توقعات برج الدلو 2021 لأميمة محمد

توقعات العام 2021 لبرج الدلو لأميمة محمد على شتى الأصعدة، وما هي أهم الأحداث السارة التي ينتظرها مولود الدلو في هذا العام من مفاجآت، ستطلعك عليها "الجميلة" في السطور الآتية:

 

توقعات العام 2021 لبرج الدلو

 

عام التغيير الفعلي

يجب أن نأخذ في الاعتبار شيء من الماضي لنتعلم ونُعطي أهمية للتحذيرات الفلكية. تعرّضت عزيزي الدلو لخسائر بصفة عامة على مدار 9 سنوات وكان سبب هذه الخسائر أنَّك لا تتقبّل نصيحة التحذيرات الفلكية.
تواجد زحل في العقرب سبّب لك مشاكل ومتاعب في مجال العمل، ومتاعب في الوضع الاجتماعي وأيضاً في العائلة، وفي هذة الفترة كان هناك اورانوس وكان تأثيرة في الحمل أي ببرج ناري ونتج عنه تاثير في كل العلاقات العاطفية، العلاقات مع المقرّبين، والعلاقات مع الأخوة وشركاء الحياة، ومع المحيط المقرّب كله، ومشاكل بالسفر وانتقال من مكان الى آخر، وتعرّضت لإستغلال وعروض عاطفية كاذبة.

لذا عزيزي الدلو، خذ العبرة من الماضي وركز في التوقعات الفلكية والبيوت الفلكية والخريطة الفلكية حتى تستطيع ان ترى توجهاتك. مطلوب منك التركيز في بداية سنة 2021، لديك حظوظ وبدايات جديدة ممكن ان تكون مرتبطة بهجرة أو بسفر أو تغيير فعلي في مكان السكن، ولديك مكاسب لربما ميراث أو تجارة بيع وشراء.

لديك مكاسب مادية كبيرة جداً خصوصاً في الشهر الخامس أي مايو مع إنتقال المشتري إلى المنزل الثاني منزل الاموال.

كن حذراً من الاصدقاء الذين يدخلون حياتك وخصوصاً من العلاقات العاطفية، سيكون النجاح حليفك إذا اعتمدت على مهاراتك، واذا كنت انت القائد، ستكسب أموالاً وتحقق أمنياتك، لذا حاول أن لا تكون مندفعاً ومتسرعاً في قراراتك، خصوصاً مع تواجد زحل في المنزل الأول.

بعد العاشر من يناير سينتقل المريخ إلى المنزل الرابع ويتسبّب بحركة او انتقال. لذا، يجب عليك أن تحذر من الصدام مع أحد من المقرّبين في العائلة، ويجب عليك ان تحذر من اكمال قصص الطلاق أو الانفصال. تنتظرك أشياء جميلة، ربما منزل جديد، أو سفر ولديك عروض زواج أو بداية جيدة جداً في عملك، ومن الممكن ان تشتغل في قطاع خاص، أو عروض كثيرة في مشروعات شخصية او منصب.

أخبار جميلة للمتزوجين لربما حمل وإنجاب.

كن حذر في قراراتك المالية وفي علاقاتك على جميع الأصعدة ولا تعطي الثقة المفرطة الناس.

اقرئي أيضاً:

توقعات العام 2021 لبرج الدلو

رجل برج الدلو والغيرة

كيف أجعل رجل برج الدلو يعشقني؟

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات