صور نقش حناء لعروس 2021

تُحب كل عروس عادةً أن تحظى بليلة حناء قبل موعد حفل زفافها، حيث يتم دعوة الصديقات والأقارب للإحتفال والرقص، ووضع بعض التصاميم الزخرفية، وهو تقليد ينتشر في الشرق الأوسط وخصوصاً في منطقة الخليج، وتُعتبر واحدة من أكثر مواد الجمال شعبيةً لأنَّها طبيعية وتخلو من أي آثار أو أضرار جانبية، فالحناء هي عبارة عن خليط من النباتات الطبيعية التي يتم خلطها، وتتوفر في جميع الأشكال والتصاميم والنقوش، وتستخدم للبشرة والشعر والأظافر، وغيرها الكثير.

تختلف تصاميم ونقوش الحناء من بلد إلى آخر، ويمكن لكل عروس اختيار نمط يعجبها ليومها الكبير، لذا إن كنت ترغبين بإضافة لمسة عربية تقليدية إلى إطلالتك كعروس في حفل زفافك، فهناك العديد من تصاميم الحناء الجميلة، وكلما كنت أكثر إبداعاً مع نقوش الحناء، كلما كان ذلك أفضل وأجمل، لتتألّقي بإطلالة أكثر أنوثة وجمالاً.

"الجميلة" اختارت لك مجموعة من أجمل موديلات نقش الحناء لعروس 2021، لتستوحي منها ما يُعجبك، في السطور الآتية:


رسومات الحناء للقدمين


نعلم جميعاً أنَّ الحنة التقليدية تأتي باللون البني أو المحمر، لكن في هذه الأيام توجد حنة بيضاء أيضاً والتي حظيت بشعبية واسعة في الشرق الأوسط، وخاصةً بين العرائس، لذا إخترنا لك عزيزتي بعض رسومات الحناء للقدمين باللون الأبيض، لأنها تتميّز بلون يعكس طقوس حفلات الزفاف البيضاء، والتي ستعجبك بالتأكيد.

 

رسومات الحناء على شكل الورود


يمكنكِ التنويع بين الورود والأزهار ذات الحجم الكبير والصغير بحسب ذوقكِ، فهذه الرسومات من أبسط ما يمكنكِ اعتماده، وبإمكانكِ أن ترسمي الموديل على يدكِ ومُرفقة بالزخرفات إمّا الناعمة أو الفخمة.

 

رسومات الحناء على الأصابع بالورود والأزهار


إن كنتِ تبحثين عن ستايل نقش حناء غير مبالغ به ويعكس أسلوبكِ الناعم كعروس، فننصحكِ بتزيين أناملكِ فقط بنقشات الورود البسيطة.

 

رسومات الحناء مع لمسة الأشكال الهندسية


يمكنكِ اعتمادها بلمسة من الأشكال الهندسية، أو الكتابات الرومانسية، ويمكنكِ اعتماد رسومات أكثر تميزاً، باختيار الرسومات المفرغة، والتي تعتمد مثلًا دوائر فارغة من الداخل، والنقوشات المختلفة من الخارج.


رسومات الحناء على الأصابع أو على الأظافر


لديكِ تصاميم رسومات عدة للأصابع والأظافر وستجدين تشكيلات تراوح بين البسيطة والمتوسطة والمعقدة بهندسيتها وتفاصيلها، مع وجود خيارات لونية عدة لتنتقي من بينها، وبألوان متنوعة للحصول على إطلالة عروس 2021 رائعة.

اقرئي أيضاً:

جددي مظهرك بنقوش الحناء العصرية.. فيديو

ازالة نقوش الحناء بطرق طبيعية

الكركم والحناء لتبييض البشرة والجسم بوصفة واحدة من صنع يديك

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس