أسرار الرجل برج الجوزاء

برج الجوزاء هو أحد أعضاء ثلاثية تجمعه بالميزان والدلو تدعى ثلاثية الهواء، ويتميّز برموز ذهنية عقلية، فهو يعتبر رمز الانتشار، الانعطاف، التوزيع، والبحث عن التوازن. وفيما يأتي، تطلعك "الجميلة" حول أسرار لا تعرفونها عن الرجل برج الجوزاء وشخصيته وميزاته وحتى عيوبه.

 

أسرار الرجل برج الجوزاء وحقائق لا تعرفونها عنه!

برج الجوزاء

 

إليك، ما يميّز مولود برج الجوزاء ويجعله أكثر الأبراج سحراً وجاذبية:

 

الرجل برج الجوزاء وصفاته العامة

برج الجوزاء

 

مولود الجوزاء ذو جسدين: هوائي وروحاني، صاحب كلام ومنطق فصيح، كاتب وأديب حسن الخلق والعقل، سريع المشي حلو الكلام وهو تابع لكوكب عطارد وهو هوائي الطبع والطبيعة، ومن أهم صفات الجوزاء المطابقة أو التفرق.

يتسّم رجل الجوزاء بالذكاء والفطنة. وازدواجية برج الجوزاء توأم يحتفظ كل منهما بفرديته ويهتم أحدهما بالآخر، لهذا السبب نرى مواليد الجوزاء رجالا ونساء ضمن اتجاهين لدى مواجهتهم لقرارات تؤثر في حياتهم.
لمولود الجوزاء خيال خصب، سريع البديهة، حضوره جذاب، وعاشق بارع يستقطب القلوب بسهولة. دائم الحركة، سريع الملاحظة، فضولي ويميل إلى الثرثرة يهتم بالنواحي الفكرية ومختلف النشاطات التي ترضي عقله وتطلعاته..

مزاجي يحب التنويع والسفر وكل جديد ولقاء الناس والاختلاط بهم، يتمتع بروح النكتة والنقد الساخر ولديه موهبة كبيرة على النقاش والإقناع.. تجذبه رفاهية الحياة وأضواؤها وتستهويه المفاجآت. يخلق لنفسه مشاكل ويخرج مها شامخ الرأس محافظاً على سمعته الطيبة، وهو قادر على قلب المواقف لدى مواجهته قرارات تؤثر في مثاليته.

 

شخصية رجل برج الجوزاء في الحب

برج الجوزاء

 

عندما يحب الرجل الجوزاء، يحيط حبيبته بالدفء والحماية ويستطيع ان يعبر عن حبه بالف طريقة وطريقة، وينسيها كل الشكوك، عندما يكون بجانبها يتودّد اليها بسحر، لكنه لا يغرم بقوة. ليس غيوراً ولا يحب التملك، ذكاؤه الحاد وعقله المتحفز وفكره الجياش يجعله يسعى الى علاقة على نفس مستواه الفكري، يهتم بالعقل اكثر من اهتمامه بالجسد، يحب التنوّع بسبب طبيعته المتنوعة. اذا أرادت حبيبته ان تكون المراة الوحيدة في حياته عليها ان تلعب دور عدة نساء. بارع في رواية القصص والاحاديث المشوقة، ولذلك على حبيبته او زوجته ان تسعى دائماً لكي تكون مستمعة جيدة، ويجب ان تضفي حبيبة رجل الجوزاء تجدداً متواصلاً ومثيراً على علاقتها معه؛ لارضاء فكره المفعم بالنشاط. وإلا فإن الملل يتسلل إليه ويبحث عن امرأة أخرى.
 

برج الجوزاء والزواج

برج الجوزاء

 

يحتاج رجل الجوزاء، الى شريكة عمل أكثر مما يحتاج الى شريكة زواج. وعندما تزوّده شريكته بالإثارة العقلية وبقدر الصداقة الذي تشعره بالأمان والاستقرار عندها يصبح قادراً على الالتزام بمسؤولياته وحصر اهتمامه بها.

هو أب صالح بإمكانه أن يكون أفضل الآباء؛ حيث معروف عنه شدة تعلقه بالأولاد ويضحي بالكثير في سبيل عائلته وتأمين السعادة المطلقة لها.

 

شخصية برج الجوزاء في العمل

برج الجوزاء

 

يملك موهبة لا تضاهى في فن الاقناع، ينجح في الاعمال التي تحتاج الى الكلمة او القلم، كاتب سياسي. يستطيع بمهارته الفذّة في الاقناع وتحويل آراء الناس وقراراتهم حسب رغباته، كما يبرع في حقل الاعلام والاعلان والتعليم. ويملك هذا البرج عقلاً حسابياً واقتصادياً، بخاصة إذا استثمره بصورة ملائمة حصل على الحظ والثروة والمال.

 

أكثر الأبراج توافقاً مع برج الجوزاء

برج الجوزاء

 

أكثر الأبراج توافقاً مع برج الجوزاء والتي يمكن أن تنجح العلاقة العاطفية بينهما، هما البرجان الهوائيات الميزان والدلو، ويكون ذلك في الحب والزواج والعلاقات الاخرى سواء صداقة أو عمل.

 

مشاهير برج الجوزاء

الممثلة المصرية فاتن حمامة، المطرب المصري عبد الحليم حافظ، الممثلة مارلين مونرو، جان بول سارتر، الممثل جوان واين، الرئيس الامريكي الراحل جون كيندي، الشاعر ييتس، الملكة فيكتوريا ملكة بريطانيا، سالي ريد، فانتينو، المغني بوب ماكارتني.

اقرئي أيضاً:

عيوب المرأة برج الجوزاء

طرق جذب رجل برج الجوزاء

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء للأشهر الأخيرة من العام 2020

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات