منى زكي: "محمد رمضان مش هيسمحلي امثل معاه في مسلسل احمد زكي"

كشفت الفنانة منى زكي عن موقفها إذا طلب منها الفنان محمد رمضان المشاركة في مسلسل "الإمبراطور" الذي سيتناول قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي.

قالت منى خلال حلولها ضيفة على قناة "سكاي نيوز عربية" صباح اليوم، مع الإعلامي سعيد حريري، "لا اعتقد أن محمد رمضان سيدعوني او يسمح لي بالمشاركة في المسلسل، وليس لدي اعتراض على فكرة عمل مسلسل عن النجم الكبير أحمد زكي، لأنه قامة كبيرة ونجم موهوب فوق الوصف، وأعتقد أنه لولا عائق اللغة لكان أصبح نجما عالميا مهما".

أضافت، "الأعمال التاريخية والسير الذاتية تحتاج لوقت كبير في التحضير والاستعداد الجيد، لذلك أعتقد أن المسلسل يحتاج لوقت أكبر حتى يظهر على أكمل وجه".

وخلال اللقاء تحدثت منى عن صداقتها بالفنانة ياسمين عبد العزيز وظهورها معها ضيفة شرف في أعمالها قائلة: ""هي أختي وصديقتي وأحبها بشدة، وأحب وضوحها وصراحتها".

يذكر أن منى زكي تنتظر عرض فيلمها "الصندوق الأسود" قريبا في السينمات.

فيلم "الصندوق الأسود" من تأليف أحمد وهيثم الدهان وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج جابي خوري، وبطولة منى زكي ومحمد فراج ومصطفى خاطر وغيرهم من النجوم.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
منى زكي في لقاء خاص مع سكاي نيوز عربية: شرف كبير أن أنال جائزة فاتن حمامة وهي مثال أعلى في الثقافة والتمثيل

منى زكي في لقاء خاص مع سكاي نيوز عربية: شرف كبير أن أنال جائزة فاتن حمامة وهي مثال أعلى في الثقافة والتمثيل Mona Zaki Said Hariri

Posted by ‎Sky News Arabia سكاي نيوز عربية‎ on Wednesday, October 14, 2020

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب