تنسيق البنطال الأبيض مع الأزياء على طريقة النجمات

يعد البنطال الأبيض من قطع الأزياء الأساسية في خزانة كثير من النساء، وخاصةً المشاهير والنجمات، حيث يتمتع بأناقة وجاذبية خاصة، ويمكن تنسيقه مع مختلف الأزياء.
تعرفي على طرق تنسيق البنطلون الأبيض مع الأزياء على طريقة اطلالات النجمات.

 

اقرئي أيضا : السروال الأبيض يجمع بين النجمات في إطلالات عصرية

 

إطلالة درة

 

اختارت درة السروال البدلة النسائية باللون الأبيض والتي تجمع بين البليزر والسروال، وتميزت إطلالتها بالأناقة لتناسب المساء والسهرات، وخاصةً أنها اعتمدت حقيبة برّاقة باللون الفضي لتضيف لمسة فاخرة لإطلالتها.

 

السروال الأبيض

 

 

إطلالة مايا دياب

 

في إطلالة كاجوال عصرية، اعتمدت مايا دياب تي شيرت أبيض وسروال أبيض ضيق مع سترة جينز مفتوحة من الأمام بتصميم قصير وحذاء رياضي أسود وأبيض.

 

السروال الأبيض

 

 


 

 

إطلالات ميريام فارس

 

ظهرت ميريام فارس بأكثر من إطلالة بالسروال الأبيض، مثل الإطلالة التي اعتمدت بها توب بني وبليزر أبيض.


وفي إطلالة أخرى، اختارت السروال الأبيض العصري والمزين بطبعات الأسود مع توب أسود قصير.

 

 


إطلالة نانسي عجرم

 

تميل نانسي عجرم للألوان الناعمة والإطلالات البسيطة التي تعكس شخصيتها، وقد نسقت السروال الأبيض الواسع مع قميص باللون الأبيض وحذاء أبيض.

 

السروال الأبيض

 

 

إطلالة نوال الزغبي

 

اختارت نوال الزغبي السروال الجينز الضيق باللون الأبيض ونسقته مع تي شيرت أبيض مطبوع بالأسود وأكملت إطلالتها بحزام أبيض مع اكسسوارات معدني بتصميم القلب.

 

السروال الأبيض

 

 

إطلالة نسرين طافش

 

شاركت نسرين طافش متابعيها بإطلالة رسمية أنيقة اعتمدت فيها سروال أبيض ضيق يناسب العمل مع كنزة بلون الأزرق الفاتح "البيبي بلو"، وحزام باللون الأسود، وأكملت إطلالتها بالحذاء الأبيض.

 

السروال الأبيض

 

 

إطلالة يارا

 

نشرت يارا صورة تعتمد فيها سروال أبيض ضيق مع كنزة باللون الأبيض وسترة جينز بدون أكمام واختارت الحقيبة الحمراء لتضيف لمسة حيوية لإطلالتها مع حذاء رياضي أبيض.

 

السروال الأبيض

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات