محاولة الإساءة لـ مرام البلوشي بهاشتاغ باسمها

 

تصدر هاشتاغ "فضيحة مرام البلوشي" قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع "تويتر" السعودية في الساعات الماضية، وذلك بعدما انتشرت أخبار تفيد بتورط الفنانة الكويتية بقضية غسيل الأموال التي طالت عددا كبيرا من الفاشينستات ونجوم السوشال ميديا في الكويت. 

 

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الهاشتاغ، حيث بدأ الكثيرون بمهاجمة البلوشي ، إضافةً إلى مطالبتهم للسلطات الكويتية بتوضيح الأمر، والكشف عن الإجراءات التي ستتم من خلالها محاسبة المتورطين. 

 

واللافت في الأمر أن اسم الفنانة الكويتية لم يذكر بشكل رسمي من قبل السلطات أو عبر أي وسيلة رسمية أو اخبارية. فهل هناك من يحاول الاساءة بمرام وزج اسمها بقضية "غسل الأموال، فقط لمجرد الاساءة؟!. 

 

والأغرب ربما، كان عدم خروج الفنانة حتى اللحظة بأي تصريح على أي من صفحاتها لتوضيح الأمر أو نفي ما تم تداوله في الهاشتاغ. 

 

وعلى الصعيد الفني، كشفت الفنانة الكويتية في وقت سابق عن انتهائها من تصوير مشاهدها في مسلسل “بيت بيوت”، والذي تجسد فيه دور الزوجة المسالمة، التي تعيش في صراع مع زوجها، حيث قالت: “الدور يحمل الكثير من التقلبات والانفعالات، زأخوض في أحداثه سلسلة من الانعطافات الدرامية، والمشكلات الأسرية التي تتصاعد وتيرتها أحياناً حتى تبلغ ذروة الخلاف بيني وبين زوجي”. 

 

الجدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة الكويتية كان من خلال برنامج "ع السيف"، حيث أعلنت عن دورها في فيلم "الكيلو 300" بقولها: "سعيدة جداً بمشاركتي في "الكيلو 300" وهي ثاني تجربة.. "الكيلو 300" فيلم اجتماعي ضمن إطار وقالب كوميدي جميل.. نفتقد بالخليج لصناعة السينما ونحن بحاجة للدعم المادي". 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب