حقيقة خطوبة نبيلة عبيد من فنان شاب !

أجرت الفنانة نبيلة عبيد مداخلة بأحد البرامج الفنية وتحدثت عما تردد حول خطوبتها من فنان شاب ونفت كل ما تردد في هذا الشأن وقالت كدبة كالعادة ولأ أعرف سبب انتشارها بهذا الشكل.  


وحرصت الفنانة نبيلة عبيد علي نعي أمير دولة الكويت وقالت في منشور لها "أنعى ببالغ الحزن والاسى سمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح الذي انتقل الى جوار ربه، لتفقد الأمة العربية والإسلامية زعيما عظيما بعد عمر حافل بالعطاء والإنجازات في خدمة شعب الكويت والامة العربية، وخالص العزاء للكويت شعبا و حكومة و قيادة" .


ونعت أيضا الفنانة نبيلة عبيد النجم الراحل المنتصر بالله وقالت "رحم الله ضحكة لا تموت...خالص العزاء لزوجته العظيمه بوفاءها و لبناته و لكل من احبوا المنتصربالله و اسعدهم بفنه".

وكان أخر اعمال الفنانة نبيلة عبيد مسلسل سكر زيادة الذي قامت ببطولته بجانب الفنانة نادية الجندي والفنانة سميحة أيوب والفنانة هالة فاخر وحققوا من خلاله نجاحا كبيرا للغاية في الدول العربية وأشاد بهم الكثيرون من النقاد الفنين الذين أكدوا أنهم قدموا نوعية جديدة في الدراما المصرية لم تقدم من قبل، وشارك في هذا العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن بالوطن العربي كضيوف شرف من بينهم أحمد السقا وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني وصبري فواز وغيرهم .  

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب