محمد رمضان يثير الجدل بتشبيه نفسه بعبد الحليم حافظ 

حل الفنان محمد رمضان ضيفا علي الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج مساء دي أم سي الذي يقدم عبر أكبر الشاشات الإعلامية في مصر والوطن العربي، وتحدث رمضان عن الكثير من الأمور التي تهم جمهوره ومحبيه، وقال أن النجم هو الذي يحدد علاقته مع جمهوره فيري البعض أنه من خلال المحتوي الفني الذي يقدمه فيما يري البعض الاخر أن الجمهور مثل عائلته يجب أن يعلموا عنه كل تفاصيل حياته ويروا سيارته الجديدة أو هاتفه المحمول، مثل الفنان عبدالحليم حافظ الذي شاهد الجميع غرفة نومة والأدوية التي كان يتلقها أثناء فترة مرضه . وهو التصريح الذي أثار الجدل بعد عرض الحلقة بسبب انتقاد الفنان الشاب لتشبيه نفسه بالعندليب الراحل.


وأضاف رمضان أنه منذ العمل الأول له وهو يحاول أن تكون كل خطوة له مختلفة ولها مكاسب كبيرة وكشف أن أكثر ما يقلقه إذا مر عليه عام ولم يتقدم للإمام كما تعود، مؤكدا أنه لم يصل لمرحلة حصاد النجومية والشهرة وأنه مازال في البداية وأن هدفه أن تعترف به قارته كنجم وهذا سيجبر الجميع علي احترامه . 


وتطرق في حديثه عن التأشيرة الذهبية التي منحت له من دولة الإمارات وقال أنه تعجب كثيرا من الضجة التي أثيرت حول هذا الأمر، ولكن أرجع أن هذه الضجة من الممكن أن يكون سببها إلي انه أول نجم في الشرق الأوسط يحصل علي هذه التأشيرة التي حصل عليها كريستيانو رونالدوا وليونيل ميسي. 


وتحدث أيضا عن حفلاته الغنائية وقال أنه صاحب أعلي نسبة حضور في الحفلات وهذا بشهادة منظمي الحفلات وعدد التذاكر الخاصة بالحفل التي تباع للجمهور. 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب