دينا الشربيني تتصدر قوائم البحث.. فما السبب؟ 

ضجة كبيرة أحدثتها الفنانة دينا الشربيني بعد ان شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي إنستقرام بمقطع مصور لها من داخل أحد الصالات الرياضية وهي تقوم بممارسة تمارين رفع الأثقال، وتفاجئ الكثيرون من متابعيها بالأوزان التي تحملها دينا أثناء التدريب، وانهالت عليها الكثير من التعليقات والتي كان أبرزها من الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية عبر شاشة أم بي سي مصر، قائلا " الله يكون في عونك يا هضبة .. البنت بتشيل اثقال كأنها بطلة مصر في رفع الاثقال". 


وكان أخر أعمال الفنانة دينا الشربيني الفنية كليب اماكن السهر الذي ظهرت به مع الفنان عمرو دياب الذي قام بتصويره خلال فترة إجارة الصيف التي قضوها في أحد القري السياحية والتي تقول كلماتها "ده جواب بان من العنوان اقروا المكتوب في عينيه.. في أماكن السهر أنا قمري طلع واتشهر.. والناس يقلقوا لو ظهر بيغطي ع الحلوين.. ع البحر أن مشي الموج يهدى ويختشى الموج يزعل لو مشي له حبايب بالملايين.. دة حبيبي لو نزل ع الأرض في ناس تعتزل"، ومن كلمات تامر حسين والحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي وأخرج الأغنية أحمد النجار. 


وبدأت دينا الشربيني خلال الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد ثانية واحدة الذي تقوم ببطولته بجانب مصطفي خاطر ومحمود حميدة وسوسن بدر وويززو وعلا رشدي ومن إخراج أكرم فريد وإنتاج محمد السبكي .  

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب