الأزمة تشتعل من جديد .. احلام عن ألبوم اصالة: "أقسم بالله ما سمعته"

قالت الفنانة أحلام، إنها لم تستمع إلى ألبوم "لا تستسلم" للمطربة السورية أصالة ، الذي طرحته مؤخرًا.

وكتبت أحلام، عبر حسابها على تويتر، قائلة:"أولاً ، أنا لن أسمح لنفسي أن أسيء لمجهود ووقت لأي إنسان، وأنا اليوم لن أسمح لأي حد يسيء لأعمالي ومجهودي".

وتابعت:"وتغريدتي كانت على عمل بيني وعبد الرحمن، وقلت له الصولوا عاجبني والصولوا ترنيمته تيرار تيرار تيرار رار رار، وأقسم بالله ما سمعت ألبومها، ولكن جمهور المدعوة لن يترك مجال لأي شيئ جميل".

جاء ذلك ردًا على تغريدة لأحد جمهور أصالة عبر تويتر، قال فيها: "بإعتقادي الشخصي أحلام وأصالة بيحبوا بعض كتير، بس بيخبّوا محبتهن خوفاً من الحسد".

وفي تغريدة أخرى، أضافت أحلام: "راح تنتعش الساحة بعمل قريب، سيكون خطتي المستقبلية لأعمالي.. شكراً لأنك في حياتنا وهذا بداية الغيث قطرة .. شاعرنا الكبير علي عسيري، تشريف بالعمل معاكم".

وأضافت أحلام: "أنا أحترم الفن والفنانين والمجهود الكبير لكل الفنانين لعمل أغنية ، فما بالكم ألبوم وكل الملحنين والشعراء أصدقائي .. إذن أنا اسئت لهم جميعًا وبعيد عن أي مشكلة بيني وبين أي شخص مين ما كان إلا أني أحترم فنه ومجهوده، وأنا أكبر من هذا .. كبرنا على هذه الأشياء وتعلمنا من وقتنا الكثير".

وكانت أحلام، قد شاركت جمهورها على تويتر، الخميس الماضي، بتدوينة أعلنت خلالها عن تقديمها مكافأة تبلغ 10 ألاف درهم ، لمن يقوم بغناء ذلك المقطع بمفرده "تيرا را تا را را تيررا را را را"، وأشارت خلال التدوينة إلى صديقها الملحن والكاتب السعودي عبد الرحمن العثمان، وهو ما أثار حماس البعض بسرعة تسجيل مقاطع بصوتهم ويرسلونه إليها ، والبعض الآخر فسر تدوينتها بأنها تقصد استفزاز والسخرية من زميلتها المطربة السورية أًصالة نصري وأغنيتها الجديدة "والله وتفارقنا" التي تبدأ بنفس المقطع.

خلافات متعددة نشبت بين أحلام وأصالة في الفترة الأخيرة، وتسبب في تراشق بالتصريحات بين الفنانتين في أكثر من لقاء تليفزيوني ، وحسمت أحلام المسألة مؤخرًا مؤكدة أن علاقتها بزميلتها انتهت من دون رجعة.

وطرحت الشركة المنتجة لألبوم"لا تستلسم" لأصالة نصري، أغانى الألبوم التى تؤديه باللهجة الخليجية، عبر منصات وتطبيقات الأغاني والموسيقى الإلكترونية، حيث يضم الألبوم 20 أغنية جميعها باللهجة الخليجية.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب