أسرار جذب المال.. نصائح مجربة وهذه هي الابراج الأوفر حظاً

كيف أجني المال؟ سؤال واحد يبحث عنه الجميع دون كلل أو مللٍ، من منا لا يريد تحقيق هذا الحلم ويصبح من الاشخاص الاوفر حظاً في جني المال. هذه بعض النصائح المجربة والاسرار حول كيفية جذب المال اليك.

وضع هدف

تريد كسب المال، الكثير من المال، أن تصبح غنياً، نعم ولكن إلى أي حد؟ يجب استخدام المال لتحقيق مشاريعك وأحلامك، حتى الأكثر جنوناً منها. من الضروري إذن تحديد نسبة الثروة التي تسعى لتحقيقها من أجل اللجوء إلى وسيلة الحصول عليها.

 

جذب المال

اقرئي أيضاً: إكتشفي نقاط ضعفك من خلال برجك

 

ربط هدفك بشيء ما لكي تتذكره في كل وقت

قد يكون السعي للحصول على الثروة طريقاً فيه الكثير من الصعوبات. لذا من المهم أن يكون لديك شيء تتشبث به حين تشعر أن إرادتك تضعف. ويساعدك هذا الشيء على التركيز بشكل أفضل عند الحاجة.

اتخاذ إجراءات

الثروة التي تسعى لتحقيقها، أياً كانت نسبتها، لن تسقط في حضنك فجأة. فمن الضروري أن تكون قادراً على إيجادها، ومن أجل هذا يجب أن تكون مبدعاً وذو خيال واسع وقادراً على التنبؤ.

 

 

جذب المال

الحفاظ على النزعة الإيجابية

هذا السعي لتحقيق الثروة ليس بالضرورة رحلة هادئة سلسة. فسوف تصل إلى لحظات تكون فيها روحك المعنوية منخفضة جداً. وفي هذه الحالة يصبح الشيء الذي حددته مسبقاً له فائدته. وفي هذه اللحظات أيضاً يجب عليك تكرار العبارات الإيجابية باستمرار.

 

الاستمرار في الرهان على الحصان الرابح

اتخاذ قرار بالاستثمار في مجال معين هو قرار لا يؤخذ باستخفاف. فحالما تجد المجال الرابح، من الأسهل جذب المال. وهذا يسمح لك بالسيطرة بشكل أفضل ويساعد، على مر الزمن، على شحذ أسلحتك لتحقيق مكاسب أكبر.

 

الرغبة الحقيقية في أن تصبح غنياً

قد تبدو هذه الخطوة غير مهمة، ولكن قبل الشروع في البحث عن الثروة، يجب أن تكون مقتنعاً تماماً بأنك تريد تحقيقها. هذا التفكير هو في الواقع الدافع والدليل الذي يؤدي إلى الطريق الصحيح في كسب المال.

 

 

جذب المال

 

إطلاق العنان لمخيلتك

المخيلة هي محرك حقيقي للدافع إذا كنت تعرف كيفية تشغيلها. فهي تسمح للشخص بتصور الوضع الشخصي في حال كان لديه الكثير جداً من المال. وبالتالي يستطيع أن يرى نفسه محاطاً بكل دلائل الترف التي تعجبه. وهذا الخيال يساعد على التقدم.

 

الأفكار الإيجابية

بعض العبارات مثل "أنا أستحق أن أكون غنياً" أو "يمكنني إيجاد الثروة" يجب أن يتم تكرارها بقدر الإمكان. فهذا يساعد المرء على كسب المال لأن لديه الوسائل لفعل ذلك وهذه العبارات تساعده على التعلق بهذا الهدف.

 

الرغبة ثم العمل

حتى لو كنت مقتنعاً جداً برغبتك في أن تصبح غنياً للغاية، فهذا لا يكفي لتحقيق ذلك الهدف. فلا بد من العمل لكسب الثروة حقاً.

ضع خطة عمل: الإجراءات التي يجب اتخاذها للعيش بثراء تعتمد على مستوى الثراء المطلوب. بالنسبة للبعض الحصول على المال يعني القدرة على شراء منزل أحلامهم والذهاب في إجازات كلما كان ذلك ممكناً. وبالنسبة لآخرين، الثراء يعني العيش في فيلا غالية وفاخرة جداً والانخراط في دائرة أصحاب الملايين.

 

الابراج التي تجذب المال

 

جذب المال

 

بعض الابراج يجذبون الثراء إليهم كما لو كانوا مغناطيس مال. وهم في الواقع قلة قليلة محظوظة للغاية. ولكن العبرة ليست في جذب المال بل بالقدرة على الإستفادة منها، فمثلاً برج القوس من أكثر الأبراج التي تجذب المال لانه يجذب الفرص العديدة اليه ولكنكم لن تجدوا القوس على هذه اللائحة لانه من اكثر الابراج فوضوية حين يتعلق الامر بالمال وبالتالي ما يحصل عليه ينفقه. فمن هي الابراج التي تجذب المال وتعرف كيف تضاعفه؟

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

الجدي يجذب المال لانه يعمل بجدية بالغة طوال الوقت من أجل الحصول عليه. هو يعرف تماماً الفرص التي عليه إستغلالها وبالتالي ما ينفك يدفع نفسه حتى حدودها القصوى من اجل تحقيق ما الذي يريد تحقيقه والذي عادة ما يكون جني المال وتوفير حياة مستقرة مادياً.

عادة مقاربة الجدي قائمة على تحفيز النفس بشكل دائم من اجل الإستمرار والمضي قدماً ولكن في حال وجد العراقيل التي لا يمكن تذليلها بالمقاربات المنطقية فهو لا يتردد قبل إعتماد مقاربة عدائية للغاية.

الجدي مغناطيس مال ولكن ليس عن طريق الصدفة أو الحظ، بل من خلال العمل الجدي الدائم من أجل الحصول عليه.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب وحين يتعلق الامر بالمال محظوظ للغاية.. فهو ما ينفك يجد نفسه امام فرص جديدة لوظيفة جديدة براتب ضخم أو فرص للإستثمار في مجالات لم تكن تخطر له من قبل. العقرب عادة قائد بالفطرة وهو لا يقبل بمكانة اقل وبالتالي حين يلتزم بامر ما فهو يلتزم به حتى النهاية. وأكثر ما يريده لنفسه هو جني الكثير من المال وإختبار حياة مريحة بكل المعايير.

التصميم مع الحظ يجعلان العقرب من الابراج التي تتمكن من جني الكثير من المال. وبما انه حريص على الانفاق فهو عادة ما يجعل هذه المبالغ تتضاعف خلال مدة زمنية قصيرة.

 

جذب المال

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء لا يكترث كثيراً للمال كما هي حال العقرب والجدي ولكنه يكترث وبشدة لانجاز الامور كما يجب ان يتم انجازها. من المعروف عن العذراء انه من اكثر الابراج جدية وحين يقرر القيام بعمل ما فهو اما ينجزه بشكل مثالي أو لا ينجزه على الإطلاق.. فهو لا يرضى باقل مما هو مثالي.

وبما انه برج يمكنه أن يلاحظ التفاصيل التي لا يمكن للاخرين ملاحظتها، بحكم انه من النوع المهووس بالتفاصيل فهو عادة يمكنه رؤية الفرص التي لا يمكن للاخرين رؤيتها وهذا ما يجعله يستغلها قبل غيره وبالتالي يحقق النجاح على الصعيدين المهني والمادي.

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت برج مبدع وعادة يسير مع التيار وبالتالي فهو يملك قدرة عالية جداً على التأقلم مع كل المواقف الحياتية أو تلك التي تواجهه في أي مجال كان في حياته. والتأقلم السريع هو من أهم أسس النجاح، وبالتالي حين لا تسير الامور كما خطط لها الحوت فهو يضع الخطط البديلة وبسرعة بالغة وبالتالي يتمكن من تحقيق النتائج.  المقاربة هذه تجعل المال ينهمر عليه من كل حدب وصوب، ورغم ان المال لم يكن هدفه أصلاً ولكنه لا يمانع ان يعيش حياة رفاهية لان ذلك يمكنه من القيام بما يحب القيام به.. وهو تطوير حسه الفني أو حتى العثور على الوقت والطرق من اجل التعبير عن نفسه بالطريقة التي يحبها .. وهي المقاربات الفنية.

 

جذب المال

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور يحتاج وبشدة الى المال في حياته فهو ان لم يتمكن من إحاطة نفسه بكل الامور الجميلة وإمتلاك كل ما هو باهظ الثمن وعيش حياة الاثرياء فهو لن يتمكن من العيش بسعادة. وبالتالي هو يسخر كل طاقته وكل جديته من اجل العمل لا لتحقيق النجاحات المهنية بل من اجل جني الكثير من المال. في الواقع الثورمن الابراج الذي منذ بداية حياته المهنية يحدد لنفسه هدفا، والذي عادة يكون جني مبلغاً مالياً ضخما، وهو لا يستكين ولا يرتاح قبل ان يحقق هدفه هذا.

 

إقرئي ايضاً:

من هي الابراج التي ستفضلكم على نفسها؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات