تألقي بالفستان الأخضر على طريقة النجمات في اليوم الوطني

للفستان الأخضر سحره الخاص حيث يمنح من ترتديه إطلالة أنيقة تستمد فخامتها من درجات الزمرد التي عادة ما تكون النغمة اللونية التي يوظفها كبار المصممون في خدمة تصاميمهم، لذلك، تحرص النجمات العربيات على إعتماد هذا اللون المميز في مختلف المناسبات وحتى في جلسات التصوير.


الجميلة تستعرض لكِ أجمل موديلات فساتين النجمات باللون الاخضر التي جمعتها من انستقرام النجمات لعلها تساعدك في إختيار الإطلالة التي ستتألقين بها خلال اليوم الوطني السعودي.

 

اقرئي أيضا : نجمات تألقن باللون الأخضر استوحي منهن لليوم الوطني السعودي

 


 

 

فساتين النجمات المزودة بكاب طويل لإطلالة فخمة

 

انفحي اطلالتك بالفخامة وتبني موضة فساتين السهرة المزوده بكاب على طريقة النجمات العربيات لتحصلي على أكتاف بارزة، من أجمل الفساتين بهذا الستايل الملوكي الذي اعتمدته النجمة أصالة في إحدى حفلاتها بالسعودية وتميز بقصة حورية البحر والترتر الذي يغطيه بالكامل وقد حمل توقيع نيكولا جبران Nicolas Jebran.


تألقت الإعلامية رؤى الصبان بفستان منفوش محدد الخصر خالي من التطريز، استوحي منها وجربي تنسيقه مع حذاء ذهبي وقرط أو سوار مرصع باللؤلؤ الأبيض.


بتصميم مشابه ظهرت النجمة أحلام في إحدى حفلاتها بفستان أخضر بأكمام طويلة تمتد إلى حافة الفستان مزين بحزام عريض نسقته مع مجوهرات ناعمة من الذهب الأبيض.

 

 

 

 

فساتين خضراء قصيرة من وحي اطلالات النجمات

 

اذا كنتِ مدعوه لحفل عشاء صغير تجنبي فساتين الكوتور الطويلة واعتمدي فساتين الكوكتيل القصيرة، استوحي من إطلالة ياسمين صبري الأخيرة بالتايور المؤلف من بليزر Double breasted وتنورة مزدانة بالأهداب من توقيع ماركة Elisabetta Franchi والذي نسقته مع حذاء أصفر من مجموعة كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.


تألقي في اليوم الوطني على طريقة سيرين عبد النور والتي ظهرت في إحدى جلسات التصوير بفستان غير متماثل الحواف زينته بصندال شفاف.

 

 

 

فساتين خضراء للنهار من إنستقرام الفاشينيستا

 

قد تحتاجين إلى فستان نهاري باللون الأخضر اذا كنتِ تخططين لطلعة مع الأصدقاء، استوحي من فساتين الفاشينيستا ريما زهران التي اخترنا من حسابها على انستقرام اطلالتين مختلفتين بفساتين محتشمة طويلة تناسب المحجبات، أحببنا منها الفستان المنقط بالأبيض والذي نسقته مع حقيبة الدلو الخضراء بنقشة جلد الأفعى وصندال أسود، أما اللوك الثاني بالفستان السادة زينته بحزام جملي عريض.

 

 

 

فساتين سهرة مستقيمة القصة على طريقة النجمات

 

لا شك أن فساتين السهرة مستقيمة القصة من أبرز إتجاهات 2020، اختاريها بموديل فضفاض لإطلالة مريحة على غرار النجمة نجوى كرم التي ظهرت بفستان مشقوق على الجانب من توقيع رولاند مورييه Roland Mouret نسقته مع حذاء ذهبي وأقراط الهوب الدارجه.


كما أحببنا فستان النجمة درة ذي الياقة الملتفة على العنق والذي نسقته مع أقراط ناعمة وحقيبة كلاتش مطبعة بنقشة جلد الأفعى.

 

 

قفطان مكشكش من H&M

قفطان مكشكش من H&M
استخدم كود الخصم 10% AC1

قفطان بطول الكاحل من نسيج الفيسكوز المنقوش الخفيف يأتي بتصميم بقبة V وأكمام قصيرة ودرزة عمودية بالأمام والخلف. مع حزام خصر قابل للفصل.

قفطان منقوش من H&M

قفطان منقوش من H&M
استخدم كود الخصم 10% AC1

قفطان بطول الكاحل من نسيج الفيسكوز المنقوش الخفيف يأتي بتصميم بقبة V وأكمام قصيرة ودرزة عمودية بالأمام والخلف. مع حزام خصر قابل للفصل.

فستان جيني كتان بحزام من Kitri

فستان جيني كتان بحزام  من Kitri
استخدم كود الخصم 10% AC494

جمعت ماركة كيتري الإنجليزية بين التفاصيل العصرية والتصميم الكلاسيكي المستوحى من سحر العالم القديم في هذا الفستان المصنوع من مزيج كتان ناعم. يتميز بفتحة رقبة على شكل حرف V وأكمام منفوخة وحزام عريض على الخصر وحافة واسعة ويزدان بالكامل بنقشة منقطة. ارتديه مع صندل بسيور وحقيبة بلون محايد.

فستان ميموري بنقشة من Mimi Liberte

فستان ميموري بنقشة من Mimi Liberte
استخدم كود الخصم 10% AC494

استوحت ماركة ميمي ليبيرتي تصميم هذا الفستان من أسلوب الحياة المتحرر وقدمته لك بألوان جريئة تكمل روعة إطلالتك هذا الموسم. يتميز بياقة عالية وأكمام كشكش وقصة طويلة ويزدان بالكامل بنقشة متكررة وطيات. ويمكن تنسيق تصميمه المصنوع من قماش خفيف الوزن مع حقيبة يد بتصميم هندسي وصندل بمقدمة مفتوحة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات