هذه هي الصفات الخارجية التي تطبع كل برج من الابراج

في مواضعينا السابقة عن الأبراج لطالما تحدثنا عن الصفات الداخلية لكل برج من الأبراج لكننا في موضوعنا هذا سنتحدث عن الصفات الخارجية. فعلى ما يبدو الأشخاص الذي ينتمون الى البرج نفسه يملكون صفات خارجية جامعة.. وعليه يمكننا أن نعرف شكلك الخارجي.

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

تملكين ملامح نبيلة، عادة تكون قاسية الى حد ما. الحاجبان، الانف والذقن والفم بارزة وواضحة. تملكين بنية عظمية بارزة أيضاً لكنك متوسطة الطول لكن وضعية جسد جيدة وقوية تعبر عن ثقتك بنفسك.

 شعرك من تدرجات البني أو الاحمر. تملكين شامة أو علامة ما أو حتى ندب ما في مكان ما في جسدك أو وجهك.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

وجهك متوازن لناحية الملامح وما يميزك عن غيرك هو الشفاه الممتلئة. شكل وجهك هو إما بيضاوي او مربع أما انفك فدائري لكنه بارز عند الطرف. شعرك كثيف وصحي اما رقبتك فهي بارزة بشكل أو باخر. تملكين خط فك بارز وكتفين عريضين.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

طويلة القامة وتملكين بنية قوية. وجهك يظهر الكثير من المشاعر وعليه فعيونك لامعة.ب شرتك فاتحة الى حد ما وتملكين جبيناً مرتفعاً مع أنف مستقيم وطويل. وجهك هو المفتاح لشخصيتك لانه سبيلك لاظهار مشاعرك.

 

إقرئي أيضاً:

هذه الأبراج يجب ألاّ ترتبط ببعضها أبداً!

 

ابراج

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

ملامحك دائرية سواء لناحية شكل الوجه أو الملامح نفسها كالعيون والانف والشفاه. تملكين  ملامح ناعمة بوجنتين مرتفعتين. بشرتك بيضاء أو حنطية وانفك صغير الحجم أما شعرك فداكن وغير كثيف، وعلى الارجح تملكين أيضاً يدين ورجلين صغيرتين.

 

 برج الأسد 23 يوليوتموز - 22 أغسطس/ آب  

تملكين ملامح قوية، وجبين عريض وأنف كبير أما شعرك فكثيف. عيونك لوزية الشكل وداكنة اللون.. سواء بني داكن أو اخضر داكن أو ازرق داكن. طويلة القامة مع ساقيين طوليتين أيضاً. بنيتك الجسدية بشكل عام قوية مع كتفين عريضين.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

متوسطة الطول الى طويلة القامة وتملكين جسداً نحيلاً . ملامحك غير مميزة بشكل عام وهي لا تزعجك لانك تفضلين عدم البروز بين الحشود. عيونك فاتحة اللون وتملك الصفاء الجذاب. حركتك الجسدية رشيقة ما يجعلك تبدين أصغر سناً مما أنت عليه فعلاً.

 

إقرئي أيضاً:نقطة ضعف كل برج من الأبراج 

 

 

ابراج

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

وجهك اما على شكل القلب أو بيضاوي اما ملامحك فجذابة. قامتك متوسطة وبنيتك أيضاً عادية لكن مشكلتك هي انك تكسبين الوزن مع التقدم بالسن. شفاهك جذابة على شكل قلب اما انفك فشكله مميز. تملكين غمازة في الذقن او الخدين وإبتسامة ساحرة أما صوتك فمميز جداً ويملك نغمة خاصة به.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

وجهك مربع الشكل مع ملامح واضحة وشفاه حسية كبيرة. عظام الوجنتين بارزة كذلك هي حال الأنف وبشكل عام ملامحك قائمة على مبدأ الزوايا البارزة.  شعرك كثيف وعادة من تدرجات البني. بشرتك حنطية وعيونك خالية من الوضوح وغير لامعة لانها تعبر عن شخصيتك الغامضة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

بنيتك قوية وأنت إما طويلة القامة أو طويلة جداً. ملامح وجهك مريحة وإبتسامتك خلابة وشعرك كثيف. قد تملكين بعض الندوب لكونك من الابراج التي ما تنفك تؤذي نفسها. ملامحك ملفتة لكن السحر كله يكمن في عيونك فهي جميلة بشكل يفوق الوصف.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

نحيفة وبشكل عام انت اما قصيرة القامة او متوسطة الطول.  ملامحك مقبولة بشكل عام مع انف طويل وعيون غائرة. بشرتك حنطية وخط الفك بارز وقوي. صوتك عميق وشعرك أملس لكن أكثر ما يلفت النظر في شكلك هو أسنانك فهي اما مثالية أو ملتوية.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو من الأبراج التي يصعب الحديث عن صفات خارجية جامعة لكل من ينتمي اليها فالتنوع كبير في الملامح. بشكل عام البرج هذا يملك جبهة مرتفعة اما الشعر فداكن وأملس وكثيف. جسدك نحيف وعادة صبياني. ملامحك ناعمة وصغيرة وجميلة بشكل طبيعي لتناسقها الكبير.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت أيضاً من الابراج التي يصعب الحديث عن سمات جامعة لملامحها لكونها أقرب الى مزيج بين مختلف الابراج. لكن هذا البرج بشكل عام قصير القامة وبجسد ممتلئ .

 المرأة الحوت تملك ثديين كبيرين وساقين مكتنزتين.. اما ملامح الوجه فهي في الواقع مختلفة ومتنوعة بحيث لا يمكننا على الاطلاق الحديث عن ملامح مشتركة جامعة.

إقرئي أيضاً:

الرجل الذي ستتزوجين به ..وفق الأبراج؟ 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات