والدة جيجي حديد في صورة مؤثرة: ننتظر ولادة الملاك بصبر

عبّرت يولاندا حديد والدة عارضة الأزياء العالمية من أصول فلسطينية جيجي حديد، عن شوقها لولادة حفيدها ابن جيجي.

ونشرت يولاندا صورة جمعتها بابنتها جيجي، وظهرت بها راكعة أمامها وهي تضع رأسها على بطنها، وأرفقت الصورة بتعليق: "ننتظر بصبر ولادة ملاكها".

ونشرت يولاندا صورة أخرى، أظهرت مجموعة من الأيادي موضوعة على بطن جيجي، في إشارة إلى شوق الانتظار.
 

بدوره، سبق ونشر محمد حديد والد جيجي رسالة مؤثرة إلى حفيدته كان قد بدأها قائلًا: "بسم الله الرحمن الرحيم.. بالسلامة يا حبيبتي يا جيجي.. أحبك"، وتابع: "مرحبا يا حفيدي الصغير، هذا أنا، قلبي يشعر بسعادة بالغة، أتمنى لك سعادة بحجم الشمس والقمر، أعلم أن جدك موجود دائما بالقرب منك ليفعل لك أي شىء تريده.. عندما علمت بقدومك لقد ضحكت وذرفت دمعة، لقد مسحت دمعتي بعيدا، لأنني أعلم أنك تسكن داخل قلبي… محمد حديد". 

وبعد كتابته تلك الرسالة، فسّر البعض من متابعيه ومتابعي ابنته، بأنها وضعت مولودها وأنجبت طفلها الأول من النجم العالمي زين مالك، ولكنه سرعان ما نفى تلك التفسيرات، وردّ في أحد التعليقات مؤكدًا على عدم ولادتها، قائلًا: "لا لم تلد حتى الآن"، إلا أنه عاد وحذف ذلك المنشور بعدما أثار الجدل.

يذكر أن جيجي حديد البالغة من العمر 25 عامًا، هي حامل بشهرها الأخير من حبيبها المغني البريطاني ذي الأصول الباكستانية زين مالك، وتشير المعلومات وتكهنات الجمهور إلى أن جنس المولود هو أنثى.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم