كيف تمدحين زوجك وفقاً لبرجه؟

العلاقات القوية تستمر بالحب، الإخلاص والدعم . كل شخص يظهر إلتزامه بالعلاقة بطرق مختلفة، البعض يعتمد مبدأ أن الأفعال أقوى من الكلمات والبعض الآخر يلجأ الى التعبير اللفظي المباشر.

الرجال يحتاجون الى المديح بين حين وآخر، بعضهم بوتيرة أكبر من غيرهم. الأبراج تكشف لك المديح الذي يحتاج إليه كل رجل سواء من خلال الأفعال أو من الأقوال.

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل يتمتع بإستقلالية كبيرة وأحياناً يميل الى الإنغماس في عالمه الخاص. لذلك ما يحتاج الحمل الى سماعه منك هو التعبير عن حبك لروحه الحرة لأن هذا الجزء من شخصيته ثابت ولن يتمكن من التخلص منه على الإطلاق.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور العنيد جداً لا يستسلم أبداً. جدي ويعمل بجهد كبير، لذلك عليك التحلي بالصبر حين يكون العمل من الأولويات. المديح الذي يحتاج اليه الثور هو تعبيرك عن إعجابك الكبير بإصراره وعدم إستسلامه في عمله لأن ذلك يعني أنه لن يستسلم أبداً في علاقاتكما وأنه سيحارب كل المصاعب من أجلك .

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

مندفع وذكي مع عشق للمغامرة. دائماً هناك مغامرة ما تنتظر الجوزاء والحياة معه غير مملة على الإطلاق. لذلك إحرصي على تكرار ذلك على مسمعه دائماً، المديح الذي يريده هو تعبيرك عن سعادتك بالحياة المغامرة معه.

إقرئي أيضاً: أسلوبك في الإنتقام كما تكشفه الأبراج

 

ابراج

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

مخلص ومحب لكنه يميل الى التعلق بمن يحب أكثر مما يجب. ولأنه حساس جداً فهو دائماً يقوم بمبادرات لطيفة لذلك عليك شكره ومدحه على جهوده التي يبذلها من أجلك. يمكنك مدحه من دون مناسبة حتى وستجدينه يكاد ينفجر من السعادة.

 

 

 

 برج الأسد 23 يوليوتموز - 22 أغسطس/ آب  

قد يكون من الأبراج السطحية لكنه مخلص جداً. مستعد للقيام بأي شيء من أجلك ولو تطلب الأمر منه إنجاز المستحيل. يمكنك منحه المديح الذي يريده بطرق مختلفة، إما من خلال إستهداف غروره وسطحيته ومدح شكله وملابس أو من خلال الإخلاص الكامل له فهذا أكبر مديح يمكن أن يحلم به الأسد.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

عملي وتحليلي ومقاربته للحب تتم وفق المنطق. مخلص جداً ولن يكذب على الإطلاق المديح الذي يجعلك تكسبين رضاه بشكل دائم هو التعبير عن ثقتك به وبثقتك بحكمه وقرارته. المديح هذا سيجعله يشعر بالفخر ما يعني السعادة.

 

ابراج

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الحالم الدائم يميل للمثالية في الحب. يسعى دائماً لأن يكون كل شيء مثالياً رغم أنه يستحيل تحقيقه. عليك عدم السخرية منه، بل عليك مدحه على محاولته. إبلاغه بأنك الداعم الأول له في سعيه للمثالية في علاقتكما أكبر مديح ممكن له.

إقرئي أيضاً: هذه هي نقاط ضعفك وفقاً للأبراج!

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

رغم كونه من الأبراج التي تشكك كثيراً والغيورة بشكل مرضي لكنها مخلصة وعاطفية جداً حين تثق بالاخر. التعبير عن إعجابك به وبإخلاصه مديح يحتاج الى سماعه، كما عليه منحه الشعور بالآمان وإلا سيعود الى عاداته بالتشكيك بكل شيء.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس عبارة عن طاقة دائمة تنتظر لتنفجر ما يجعله أحياناً يميل الى التسرع والوقوع في المتاعب. المديح الذي يحتاج إليه القوس يتجاوز فكرة السعادة الآنية التي يحصل عليها بل هي ضرورية لجعله يشعر بالإطمئنان. المطلوب منك مدح طاقته المتفجرة هذه والتأكيد له بأنه غير ملزم بتعديل أي شيء في شخصيته لأنك العين الساهرة التي ستحرص على عدم وقوعه في أي مأزق كان.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي مستقل تماماً ولا يثق بأحد بسهولة لذلك من الصعوبة بمكان تكوين علاقات متينة معه. المديح الوحيد الذي يحتاج اليه الجدي هو التعبير عن إعجابك بإنجازاته ومهاراته ونجاحه.

 

 

ابراج

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

ذكي ودائماً يطرح الأفكار الجديدة التي يشاركها بحماس بالغ معك. المديح يكون بتشجيعه على مشاركتها معك دائماً والتعبير عن إعجابك بأفكاره الخارجة عن المألوف حتى ولو لم تعجبك . إظهار دعمك الدائم له أكبر مديح ممكن.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

البرج الحالم الحساس هذا يسعى للحصول على موافقة الاخرين بشكل دائم. المديح يكون التعبير عن إعجابك بما يقوم به والتأكيد على دعمك لأفكاره مهما بدت غريبة. وفي حال كان القرار تنفيذ أي من أفكاره فالحوت سيكون أسعد رجل على الإطلاق.

 

إقرئي أيضاً: عندما يجرحك أي من الأبراج..هكذا يكون ردك!

 

 

أضف تعليقا