حددي ما ترينه في الصور أولاً لنكشف لك أسرارك

في الصور التالية، حدّدي التفصيل الأوّل الذي ترينه، ثمّ إجمعي الأحرف أ أو ب أو ج التي ستحصلين عليها، لتعرفي أسرار شخصيّتك الدفينة:

 

الصورة الأولى:

أي تفصيل في الصورة ترينه أوّلاً؟

أ - شخص جالس أسفل شجرة

ب- ثمرات التفاح

ج- وجه العالِم إسحق نيوتن

 

 

الصورة الثانية:

أي تفصيل في الصورة ترينه أوّلاً؟

أ- سيارة

ب- حرف A باللاتينيّة

 ج- شخص يحمل منظاراً

 

 

الصورة الثالثة:

أي تفصيل في الصورة ترينه أوّلاً؟

أ- دمى روسيّة

ب- آثار أقدام

 ج- عارضات لعبة البولينغ

 

الصورة الرابعة:

أي تفصيل في الصورة ترينه أوّلاً؟

أ- تفاحة

ب-  سكين

ج- فراشة

 

الصورة الخامسة:

أي تفصيل في الصورة ترينه أوّلاً؟

أ- جرف صخري

ب- كلب

ج- وجه

 

الصورة السادسة:

أي تفصيل في الصورة ترينه أوّلاً؟

أ- جبل ومياه

ب- أشخاص في قارب

   ج- تمساح

 

الصورة السابعة:

أي تفصيل في الصورة ترينه أوّلاً؟

أ- القمر وإنعكاسه على سطح الماء

ب- متزلج

 ج- حوت

 

حان الوقت كي تعدّي إيجاباتك لتكتشفي شخصيّتك...

 

لديك عدد أكبر من الحرف أ:
أنت صاحبة شخصيّة متفائلة جدّاً
يمكنك أن تتكيّفي مع التغيّرات ومع محيطك بسرعة فائقة. كما يبدو أنّ لديك القدرة على التواصل بسهولة مع الآخرين، ومن الصعب أن تشعري بالوحدة، على الأرجح أنت دائماً محاطة بالناس. رغم بعض من الخجل الداخلي، تتصرّفين دائماً بطريقة مرحة في المجتمع. تولين أهمّية كبرى لعبارات الحبّ والعاطفة، حتّى تلك التي يتمّ قولها بطريقة سلسة.

تحاولين رؤية ما وراء الأمور السطحيّة، وأنت حريصة جدّاً على عدم إطلاق الأحكام المسبقة على الأشخاص، ودون معرفة ما يخفونه في داخلهم.

هذه الرغبة في التعمّق برؤية الأمور، وفي أن تلقي عليها نظرة شاملة، تدفعك إلى الفضول، وإلى السعي الدائم وراء المعرفة، ووراء تعلّم أشياء جديدة، وكذلك تبرز لديك ميلاً نحو الأمور الفلسفيّة والروحيّة.

أنت إنسانة شغوفة، وفي رأسك تدور ألف فكرة وفكرة، ولكنّك قادرة على عيش حياة خاصّة منظّمة جدّاً.

إذا لم تتعرّفي على نفسك في هذه الأوصاف، مع أنّك جمّعت أكبر عدد من الحرف أ، ربّما تكونين تمرّين بفترة تملؤها ذروة عاطفيّة، تغيّر طريقتك في رؤية الأمور. ربمّا أنت عاشقة، وتشعرين بأنّك في فترة تحوّل جسدي أو نفسي. على أيّة حال، ترين دائماً الأمور من جانبها الإيجابي، وهذا هو الرائع في كلّ الموضوع.
 

 

لديك عدد أكبر من الحرف ب:

أنتِ إنسانة منهجيّة تحبّين الإستقرار

تحبّين أن تكون كلّ أمور حياتك منظّمة ومتساوية مع القليل جدّاً من التغيّرات. تبحثين عن التناغم، والهدوء، وتبعدين عن الحركة المستمرّة والإثارة. بالنسبة إليك، التغيّرات والأشياء غير المتوقّعة هي أمور تشغل البال من دون أي فائدة. تولين أهمّية لأدقّ التفاصيل، ولكنّك قد تغفلين بعض الأمور التي يمكنها أن توضح لك الصورة بشكل أفضل. ورغم أنّ لديك تفكير يتبع فلسفة ديكارت المنطقية والواقعية، تعرفين كيف تفسحين المجال أمام عواطفك، وكيف تميّزين ما بين ما حاجاتك وأمنياتك.

أنت أيضاً رصينة، رجلاك متعلّقتان بالأرض، لديك شخصيّة بسيطة، وفيّة ومحقّة. لست بحاجة كي تثقلي حياتك بأمور ماديّة أنت بغنى عنها. تقديرك لذاتك مستقرّ ولا يتغيّر، وتعرفين ما هي مكامن القوّة الداخلية التي تدفعك، وهذا هو السبب وراء عدم وقوعك في المتاعب أبداً، كونك تخلّصين نفسك دائماً من أصعب المطبّات.

بالنسبة إليك، الإستقرار النفسي والعاطفي معناه التطوّر الشخصي. ذهنك يعمل بطريقة منطقيّة، وهذا لديه العديد من المنافع، ولو كان ذلك سبباً في توتّرك عندما تجدين نفسك أمام أمر غير متوقّع وحالة غريبة تماماً عنك. وحتّى لو لم تكوني تحبّين المفاجآت والتدابير الفوريّة غير المنظّمة، يمكنك أن تشعري كأنّك سمكة في الماء عندما تحصل هذه الأمور في مكان أليف أو حالات أنت معتادة عليها. عندها تكونين في هدوء تامّ، حتّى أنّه يمكنك إنجاز العديد من الأمور بنجاح. أنت أيضاً ذات شخصيّة مسؤولة، كلمتك واحدة، ووعدك صادق وتفعلين أي شيء لتوفيه.

 

لديك عدد أكبر من الحرف ج:
أنت إنسانة مبدعة جدّاً
بالنسبة إليك، أهمّ ما في الحياة هو الحدس، والحكمة، والسعادة، وأن تجدي دائماً ما يروي عطشك للمعرفة. العالم بنظرك مليء بالأشياء التي عليك استكشافها. كلّ أوجه الحياة، الأشخاص والحالات التي تظهر أمامك، تثيرك وتوقظ لديك خيالاً فائضاً. حياتك ملأى بالألوان، بمعنييها المجازي والحقيقي، تحبّين التفكير بشكل مختلف، وترين الأمور وتحلّلينها على طريقتك الخاصّة. تلقين نظرة فنّانة على العالم، والأصحّ نظرة طفل لا يكبر أبداً، أي دائماً مندهشة.

أنت قادرة على تحويل كلّ شيء، وغالباً ما تحوّلينه إلى الأحسن. لا تبحثين بالضرورة عن عن الحلّ الأكثر سهولة لمشاكلك، ولكنّك تتبعين قبل كلّ شيء حدسك، وأيّ شيء يقدّم لك السعادة.

قدرتك على رؤية الأشياء في عمقها، وليس فقط من خارجها، وميلك للارتكاز على العواطف بدلاً من المنطق البارد، كلّ ذلك يضعك في مكانة مختلفة عن الآخرين.

حسّاسة، عاطفيّة، تمتازين بقدرتك على سماع غيرك، وأيضاً باهتمامك بكلّ ما يخصّ الفنون والشعر والموسيقى والأدب. الأمور غير المادّية، أو غير المحسوسة، تشعرين بوجودها بفعل الحرارة التي تبثّها، وهي تتسبّب في جعل قلبك يدقّ بسرعة.

إنت إنسانة مثاليّة، حالمة وشغوفة مع قليل من الجنون. والعالم بحاجة ماسّة إلى أشخاص بمثل شخصيّتك!

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات