5 صيحات اعتمدتها الفاشينيستا نهى نبيل في صيف 2020

  • طبقت الفاشينيستا نهى نبيل الكثير من صيحات موضة 2020 ونجحت في تنسيقها بطرق مميزة عكست ذوقها الأنيق والغير تقليدي، شاهدي أجمل اطلالتها في صيف 2020 واستوحي منها.
     

    اقرئي أيضا : أجمل اطلالات الفاشينيستا نهى نبيل في أسابيع الموضة 2020


     

     

    1- التوب الـ voluminous sleeveless موضة 2020

     

    كان التوب الـ voluminous sleeveless نجم صيف 2020 حيث انتشر بقوة وقدمته أغلب العلامات التجارية بألوان وأطوال وطبعات منوعة، الصيحة التي رافقت الفاشينيستا نهى نبيل في معظم اطلالاتها هذا الموسم نسقتها مع البناطيل الجينز عالية الخصر والسلاسل المؤلفة من حلقات متشابكة وزينت لوكاتها إما بحقيبة كتف متوسطة الحجم ارتدتها عبر الجسم أو مع حقائب الـ Pouch الرائجة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

     

     

     

    2- الأزياء غير متماثلة الجهتين موضة الموسم

     

    تبنت الفاشينيستا نهى نبيل صيحة الأزياء المصممة بجانبين غير متماثلين من حيث اللون أو النقشة، أحببنا اطلالتها الراقية بالجامبسوت طويل الكمين الذي يجمع بين اللونين البيج والكاكي والذي زينته من نفس القماش واللون مزين باكسسوار ذهبي كبير يتوسط الخصر، كما لفتتنا اطلالتها بالفستان الطويل المصمم بجهة بيضاء والآخري زرقاء مخططة بالأبيض، لوك مميز يزيد من الطول نسقته مع صندال أبيض ناعم.

     

     

     

    3- فساتين مطبعة بألوان صيفية من وحي نهى نبيل

     

    اختارت الفاشينيستا نهى نبيل الفساتين المطبعة بنقوشات وألوان صيفية نابضة بالحياة لتطل بها هذا الموسم، في بعض الأحيان لجأت مؤثرة الموضة الشهيرة إلى الفساتين الطويلة ذي القصات الساترة وفي أوقات أخرى ظهرت بالفساتين القصيرة محددة الخصر، نسقت الأولى مع صندال نيودMule  وحقيبة يد صغيرة ونسقت الفساتين القصيرة مع حقيبة Pouch وحذاء slippers.

     

     


    4- البلايز بالأكمام المنفوخة كيف ارتدتها نهى نبيل؟

     

    البلايز منفوخة الكمين كانت الخيار الدائم للفاشينيستا نهى نبيل خلال طلعات النهار، اختارتها بتصميم قصير وطبعات الورود الصغيرة الملونة ونسقتها مع البناطيل عالية الخصر وزينت اللوك بحقيبة الخصر السوداء، وفي إطلالة أخرى نسقت القميص الأزرق المطبع بالورود البيضاء مع بنطال جينز أبيض وحقيبة صفراء.

     

     


    5- البناطيل عالية لقوام رشيق على طريقة نهى نبيل

     

    تعتبر البناطيل الجينز عالية الخصر من أبرز صيحات 2020، تساهم القطعة التي رافقت الفاشينيستا نهى نبيل في إطالة القامة وإخفاء بروز البطن وفي حال اخترتيها بقصة واسعة ستخفي منطقة الفخذين الممتلئة.

     

     

    أضف تعليقا