سارة سلامة تثير الجدل على السوشال ميديا بهذه الإطلالة الجريئة

  • شاركت الفنانة الشابة سارة سلامة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور بصورة ظهرت من خلالها وهي ترتدي فستان أسود وصفه الكثيرين من متابعيه بالجرئ، وعلقت علي صورتها وقالت "من سهرة امبارح".


    وكان آخر أعمال الفنانة سارة سلامة مسلسل يانا ياجدو والذي شاركت في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم أحمد بدير وطارق صبير ومن تأليف فتحي الجندي وإخراج عادل الاعصر، وتنتظر أيضا عرض مسلسلها الجديد كتف قانوني والذي خرج من الموسم الرمضاني الماضي في اللحظات الأخيرة. 


    ومن المعروف عن الفنانة سارة سلامة إنها دائما ما تثير أزمات داخل مواقع التصوير، حيث دخلت في خلافا من قبل مع المخرج محمد حمدي والذي كان يتولي إخراج أحد أعمالها ووصل بينهما الأمر في الخلافات للشكاوى التي تقدم للنقابات الفنية، وأخذ محمد حمدي عهد علي نفسه بعدم التعاون معها مجددا في أي عمل فني، وهذا نفس الامر مع الفنان محمد رجب الذي أعلن عن عدم تعاونه معها مطلقا بسبب ما تقوم داخل مواقع التصوير . 


    ودائما ما تثير الفنانة سارة سلامة الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب صورها التي تقوم بنشرها والتي تتعرض بسببها لانتقادات شديدة.  

     

     

    أضف تعليقا