درة بالهوت شورت في أحدث جلسة تصوير والجمهور :جمالك مفيش زيه"

  • شاركت الفنانة التونسية درة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بمجموعة من الصور التي التقطتها في جلسة تصويرها الجديدة علي متن أحد اليخوت البحرية والتي ظهرت خلالها في غاية الجمال حيث ارتدت جيب طويلة ملونة  مفتوحة من أمام الساقين وارتدت نظاره شمسية كبيرة أخفت ملامح وجهها بشكل كبير، فيما ارتدت في صور أخرى هوت شورت باللون الأزرق مع تيشرت بنفس اللون وعلقت درة علي الصور التي نشرتها وقالت   "بغض النظر عن كيفية قتال الواقع ، هناك دائما مساحة كافية للحلم"، وتفاعل مع الصور مجموعة كبيرة من محبيها وأصدقائها من داخل الوسط الفني وأشادوا بإطلالتها المميزة .  وعلق البعض على جمالها بقولهم :"جمالك مفيش زيه".


    وكانت درة تعرضت للعديد من الشائعات خلال الفترات الماضية ومن بينها زواجها من أحد رجال الأعمال الشباب في مصر لتخرج درة بمنشور رسمي ترد من خلاله علي كافة هذه الشائعات وقالت من خلاله "مروجي الشائعات الكاذبة على الفيس بوك وكل من ينشرها ويعلق عليها. أتقوا الله وكفاية تشويه للناس المحترمة بكلام مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة.. شيء سخيف فعلا". 


    وكان آخر أعمال الفنانة درة التونسية فيلم في يوم وليلة مع الفنان خالد النبوي وحنان مطاوع وأحمد الفيشاوي وخالد سرحان ومن إخراج أيمن أبو المكارم وحقق نجاحا ملحوظا وقت طرحه بدرو العرض.  

     


     

    أضف تعليقا