مي عز الدين تثير سخرية جمهورها بسبب هذه الإطلالة والجمهور يشببها بـ "الساحرة الشريرة"

  • تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنان مي عز الدين ظهرت من خلالها بإطلاله غريبة، حيث بدت بوجه منحوت ممتلئ بالمكياج وتسريحة شعر غريبة، وكانت ترتدي فستان أسود وأعتمدت على إكسسوارات غريبة الشكل. 


    وأثارت هذه الصورة سخرية الكثيرين من محبي ومتابعي مي عز الدين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ووصفها الكثيرون بـ "الساحرة الشريرة" التي كانت تجسد للأطفال في قصص الرعب. 

     

     

    مي عز الدين
    إطلالة مي عز الدين 

     

     

    يشار إلي أن الفنان مي عز الدين من المقرر أن تستأنف تصوير مسلسلها الجديد خيط حرير الذي كان من المقرر أن يطرح خلال الموسم الرمضاني الماضي وتأجل بسبب أزمة كورونا العالمية وبعدها قررت الشركة المنتجة له ان يطرح خلال الموسم الرمضاني المقبل. 


    ويشارك في بطولة خيط حرير مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية من بينهم محمود عبد المغنى وسوسن بدر ونيكولا معوض ومي ىسليم وأحمد خليل وهنادى مهنا ويوسف عثمان ومحمد سليمان وصفاء الطوخى وولاء الشريف وحنان سليمان وأحمد صيام وياسمين رحمى ونسمة النجار ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج ابراهيم فخر، ومن المفترض أن تبتعد مي عز الدين من خلال هذا العمل عن الكوميديا التي قدمتها من خلال مسلسل البرنسيسة بيسة الذي لم يحقق أي نجاحات تذكر . 

     


     

    أضف تعليقا