توقعات جاكلين عقيقي للأبراج في الأسبوع الثاني من سبتمبر 2020

تقدم لكم عالمة الفلك جاكلين عقيقي توقعات الأبراج، للأسبوع الثاني من شهرسبتمبر/أيلول من العام ،2020 والذي يحمل الكثير من الأحداث والتغييرات المهمة للأبراج، إضافة إلى مفاجآت مختلفة على الصعيد والعاطفي.

 

توقعات الابراج من جاكلين عقيقي للأسبوع الثاني من شهرسبتمبر/أيلول من العام 2020

توقعات جاكلين عقيقي للأبراج

 

برج الحمل:

عاطفياً: يحمل لك هذا الأسبوع وعودًا عاطفية جديدة، ما يُولّد رقة كبيرة وإيجابية ومشاعر وأشواق، وتفاجئك الأحداث السعيدة المتلاحقة، وتستعيد الثقة بنفسك وبالمستقبل.
يحصل تغيير في حياة العازب الخاصة بطريقة مفاجئة، وربما تسير نحو زواج او إرتباط.

مهنياً: يحمل لك هذا الأسبوع الكثير من الإستثمارات، البداية نارية بإمتياز، أسبوع جيد مليئ بالحركة والمفاجآت والتغييرات التي تواصل مسيرتها في حياتك، وتُبدل أمامك الأوضاع نحو الافضل.

برج الثور:

عاطفياً: تتعرض لظلم ما يجعل العواطف تتراجع وتتبدل من الرومانسية إلى جو من الشراسة والركود أو الغيرة والشك، وتسيطر الأجواء المتشنجة على الأجواء العاطفية، ليشكل تنافرًا شخصيًا وإجتماعيًا ما يجعلك تعيش إنتفاضة ما أو غضب.
يعيد العازب حساباته ويأسف لظلم أو عدائية أو حقد قد يتعرض له.

مهنياً: يُعطيك هذا االأسبوع نشاط وحيوية ديناميكية وقدرة على أخذ المبادرة والإنطلاق، لكن عليك التراجع والإنتظار خاصة يوم السبت، تعيش أجواء متناقضة وحالة من الغليان والعنف والعدائية، مطلوب منك التروي وعدم التهور والمقامرة والمغامرات الخطيرة.

توقعات جاكلين عقيقي للأبراج

برج الجوزاء:

عاطفياً: تتضاعف الحيوية والحظوظ، فتشعر بالإنسجام وتبدو في أحلى حالاتك، مستفيدًا من الأجواء الرومانسية الدافئة التي تدعم خطواتك، وتجعل من قراراتك العاطفية مدخلاً للسعادة، وتتلقى الدعوات الكثيرة وتترك أثرًا كبيرًا أينما حللت.
تغييرات مصيرية بانتظار العازب، قد يتم لقاء عاصف يقلب الموازين رأسًا على عقب.

مهنياً: يُبشرك هذا الأسبوع بالمفاجآت السعيدة، وببداية مشروع جديد، ويفتح أمامك آفاقًا جديدة من أجل تنفيذ مشروع، ويُعطيك قوة للتقدم بسرعة، وتُحسم الأمور لمصلحتك، حظ مفاجئ يغمرك كما يُزودك بمعنويات تجعلك تثق بقدراتك بشكل فعّال، لكن بالرغم من الأجواء الإيجابية سوف تدخل في مرحلة مزعجة.

برج السرطان:

عاطفياً: إنتقال كوكب الزهرة الى البيت الثاني بيت الشهرة والمكاسب المعنوية والعاطفية والأسفار المحتملة والتجارب الإستثنائية التي تخوضها والمعلومات الجديدة التي تحصل عليها من كوكب الحب الذي يجعلك ترتاح لخبر جديد يدخل حياتك.
ترتفع نسبة الحظوظ للعازب فيعيش أفراحًا وملذات ولقاءات شخصية وإجتماعية.

مهنياً: يوفر لك هذا الأسبوع سلطة كبيرة وآمالًا جديدة ووعودًا زاهرة وأرباحًا مالية، أسبوع مهم نهايته جيدة جدًا. يُحذرك الفلك من التحديات والقفز فوق الحواجز، وحرق المراحل، إنتبه لا تنفعل ولا تتسرع ولا تتهور، ركز واهتم بالأولويات، تتحسن الأمور وتتحلحل مع وصول القمر إلى برج الثور بين الأحد والثلاثاء.

 

اقرئي أيضاً: البيت الثامن من الأبراج

 

برج الأسد:

عاطفياً: تعرف لقاءات مميزة جدًا ووعودًا كثيرة كما يلعب الشريك العاطفي دورًا كبيرًا في حياتك ويجعلك تعيش أحلامًا سعيدة، وتزدهر حياتك الإجتماعية والعاطفية ويحمل إليك كوكب الحب الذي يدخل برجك المفاجآت والإنعطافات الإستثنائية فتبرز كنجم في محيطك.
يعزز كوكب الحب للعازب ثقته بنفسه كما يولد مناخًا من التشويق والغرام ويحمله إلى أجواء رومانسية ويطل على فترة حافلة بالمستجدات واللقاءات الحارة والأوقات السعيدة.

مهنياً: تتمتع بحيوية مضاعفة هذا الأسبوع، حيث أنَّ موقع القمر المميز يجعلك في قمة النجاح، لكن قد تظهر فجأة مسؤوليات قلق وضغوط، تتصرف ببراعة ويخدمك الحظ الذي يجعلك تتمتع بمقاومة إستثنائية وتذهب في كل الإتجاهات لإنجاح الخطوات.

توقعات جاكلين عقيقي للأبراج

 

برج العذراء:

عاطفياً: تعيش تقلبات في حياتك الشخصية، فتفرض عليك الحياة ترتيبات جديدة تتعلق بإحدى الصداقات أو العلاقات الإجتماعية.
يحمل كوكب الزهرة المعاكس من برج الأسد المواجه للعازب ركودًا أو جفاء، والمطلوب؛ التصرف الواعي وعدم حرق المراحل بإنتظار أن تتوضح الأمور بينه وبين الحبيب.

مهنياً: تعيش أسبوعًا مناسبًا وجيد يخلق نوع من تقييم في حياتك اليومية، إنتبه إلى الأوراق والمعاملات، ولا تتأخر على مواعيدك وحاول أن تعمل على الأصول.

 

برج الميزان:

عاطفياً: تُسجل نجاحاً في علاقاتك وإتصالاتك، وتحالفك الحظوظ عاطفيًا فتُشرق بجاذبية ما يجعلك تمارس سحراً ونجومية وتعرف لقاءً مميزًا جدًا، يجعلك تنطلق على طريق جديدة وجدية.
لن يمرّ العازب بمكان دون أن يترك أثرًا، سواء بحضوره أو بعذوبته أو كلماته الرقيقة، يذهب لمغامرة جديدة يتذوّق الأوقات الجميلة والإجتماعات الرائعة.

مهنياً: يتطلب منك هذا الأسبوع الهدوء والسعي من أجل معالجة كل أنواع التأجيل والتأخير والمهل التي تزعجك.

 

برج العقرب:

عاطفياً: تجنب كل علاقة عاطفية غير مشروعة، وإياك والتورط بقضية شائكة كطرح قضية زوجية أو علاقة شراكة عاطفية قد تسبب ببعض الحساسيات، ولا تطرح قضية زواج أو طلاق.
وجود كوكب الحب في موقع معاكس يجعل العازب مشككًا مترددًا ومتحفظًا جدًا.

مهنياً: يُشعل هذا الأسبوع حماستك ويشير الى مشروع مهم وإلى سفر مميز يحمل إليك جديدًا، وتحصل على نجاح كبير، وتُباشر بخطوة جريئة لإنهاء المسائل العالقة، وقد تفرح للإنطلاق في ورشة جديدة، أو تُناقش موضوعًا ماليًا مُلحًا، فتحصل على نتيجة إيجابية ورابحة.

توقعات جاكلين عقيقي للأبراج

 

برج القوس:

عاطفياً: تطل على فترة يكون التشويق كبير بحيث تخوض تجربة من نوع آخر تحمل إليك الإنفعالات التي تحبها. يُصادف العازب شخصًا كان على تواصل معه من بعيد ويحصل في حياته تحولات سعيدة كخطوبة أو زواج.

مهنياً: تشق طريقك بحرية ونجاح، وتتمتع بدورة من الحظ الذي يتحالف مع مصالحك لإسعادك. أسبوع مميز يجعلك تنطلق إلى المقدمة بفضل مهارتك في التواصل مع الآخرين، وقدرتك على التكيف مع المستجدات بحكمة وإنفتاح، كذلك تتصرف بروح عملية مذهلة وتعالج مسائل مالية بسرعة ملفتة.

 

برج الجدي:

عاطفياً: تعيش مرحلة جميلة ودافئة فتتحمس على تبادل الأحاديث الرقيقة وسوف تتشجع على التفاهم وطي صفحة الخلافات وتصطلح الأمور التي عانت من بعض الإحتكاكات.
يهبّ في قلب العازب حب عاصف أو يقتنع فجأة بضرورة الزواج والإستقرار

مهنياً: تكون هذا الأسبوع المعنويات مرتفعة، والأجواء مناسبة للبدء بجديد، ورسم طريق للعمل والمساعي، أسبوع جيد مع وعود كثيرة بالنجاح والسعادة لإنجاز المشاريع والإنطلاق بمرحلة جديدة.

توقعات جاكلين عقيقي للأبراج

 

برج الدلو:

عاطفياً: تتقدم بخُطى بطيئة ما يُحبطك قليلًا، تشعر بالتشاؤم وترى الأمور سوداوية أكثر مما هي، فتتخيل أسوأ السيناريوهات، حاول أن تعالج أمورك بهدوء.
يشعر العازب بهدوء في حياته الشخصية، ويضطر إلى قبول بعض الشروط والتنازلات.

مهنياً: تعمل لصالحك الأجواء، ويحمل إليك هذا الأسبوع المهم جدًا تجسيدًا لبعض الأحلام، ويزيدك ثقة بالنفس، الأجواء إيجابية وجيدة جدًا، وتتفوق على الغير بالعمل فتكون نشاطاتك محط الأنظار.

 

برج الحوت:

عاطفياً: تعيش حبًا وإنفعالات وفرحة، وتُمارس جاذبية بثقة عالية بالنفس تأسر القلوب بحضورك وحديثك وإنفتاحك، وتتزود بقدرات معنوية منتصرًا على القلق، وتكون سعيدًا بالأجواء الرومانسية، والتأثيرات الجميلة التي يرسلها لك كوكب الحب.
سيكون العازب على موعد مع الحب والتناغم والمصالحة وحتى الزواج، ومهما تكن رغبته، يبقى هو سيّد الموقف وسيكون بالأغلب سعيدًا وممتنًّا.

مهنياً: تطلب منك التأثيرات الفلكية أن تُركّز على علاقاتك، مهنتك، مشاريعك، أبحاثك، الإستثمارات والتوظيفات، كما يُطلب منك الجهوزية التامة للأولويات والحسابات المصرفية والمالية، وكيفية توظيف أموالك وتنظيم مصاريفك، تحسباً لأي طارئ، تتحسن الظروف، ويتطلب منك هذا الأسبوع الكثير من التعاطف والتكاتف كي تمر الأمور بسلام.

 

اقرئي أيضاً: الأبراج والثراء.. ما هي حظوظ برجك ؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات