مواليد 5 ابراج يكشفون نوايا الآخرين بسهولة 

يتميز مواليد بعض الابراج بالقدرة على فهم نوايا الآخرين من دون ان يتحدث هؤلاء عنها بشكل صريح. فهم يتمتعون بالذكاء غير العادي كما ببعض المواهب الاستثنائية. ولهذا لا يمكن خداعهم ولا الاحتيال عليهم ولا بناء الخطط التي تلحق الاذى بهم. وينتمي هؤلاء المواليد عادة الى 5 ابراج هي الثور والسرطان والميزان والدلو والحوت. 

 

مواليد يكشفون النوايا 


يمكن مواليد 5 ابراج كشف النوايا التي يخبئها او يضمرها الآخرون. ويعود السبب في هذا الى تمتعهم ببعض الصفات والطباع والخصائص الذهينة المهمة. 

الثور


يتمتع مولود الثور بالقدرة على التفاعل بشكل كبير مع محيطه. ولهذا من الممكن ان يتفهم مشاعر الآخرين وعواطفهم وطرق تفكيرهم وتصرفهم. كما يمكنه ان يعرف ما يريد لاآخرون تحقيقه والحصول عليه من دون ان يتحدثوا اليه عن هذا بشكل صريح وواضح. ولهذا من السهل بالنسبة اليه ان يبني العلاقات المتينة والتي تدوم لوقت طويل. فهو يعرف كيف يختار اصدقاءه. كما انه يدرك تماماً متى يحتاج الاشخاص المحيطون به الى المساعدة ومتى عليه التدخل من اجل انقاذهم من مأزق قد يسببه قرار خاطئ ما. 

 

اقري أيضاً: 3 ابراج هم حلم كل النساء.. ما الذي يميزهم عن الآخرين؟

صفات الابراج

السرطان 


يعتبر مولود السرطان من اكثر مواليد الابراج لفتاً للانظار. فهو الاكثر قدرة على تفهم مشاعر الآخرين وعلى التفاعل معها وعلى اظهار تعاطفه وتفهمه واستعداده التام للمساعدة. ولهذا من غير المفيد ان يتم خداعه او السعي الى الاحتيال اثناء التعامل معه. فهو يراقب الجميع، قراراتهم، تصرفاتهم، خطواتهم وردود افعالهم تجاه الاحداث والمواقف المختلفة بدقة واهتمام كبيرين.   

 

الميزان 


يعتقد الكثيرون ان مولود الميزان متكبر او انطوائي. لكنه ليس كذلك والحقيقة انه يحاول فعلاً تجنب التواصل مع بعض الاشخاص لأنه يعرف تماماً انهم قد يلحقون الاذى به او جد يسيئون الى مقربين منه او يعرقلون مخططاته. كذلك يتسم هذا المولود بأنه سريع التأثر بالاجواء الخارجية ولهذا يفضل عدم بناء العلاقة مع الاشخاص السلبيين والذين يمكن ان يشعروه بالحزن او يؤثروا بطريقة غير جيدة على ثقته بنفسه او على تفاؤله او نظرته الايجابية الى الحياة بكل مواقفها وظروفها. 

 

مواليد 5 ابراج يكشفون نوايا الآخرين بسهولة 

الدلو 


يتسم مولود الدلو بقدرته الكبيرة على التحليل. ولهذا من الممكن ان يفهم بشكل تام الدوافع التي تكمن خلف قرارات بعض الاشخاص وخطواتهم ومواقفهم وآرائهم. فهو يتمتع بموهبة التفكير العميق ورؤية ما وراء الاحداث من اسباب فعلية. ولهذا لا يمكن اعتباره شخصاً ساذجاً كما لا يمكن خداعه او وضع المخططات من اجل اهانته او منعه من المضي قدماً على طريق تحقيق النجاح. والسبب انه من الاشخاص الاكثر قدرة على التمييز بين الحقائق والاوهام. 

الحوت 
يعتبر كرم الضيافة من ابرز صفات مولود الحوت. فهو هادئ لكنه يحتفي بالآخرين الى حد كبير. لكن لا يمكن استغلال طيبته من اجل نسج الاكاذيب او مخادعته. فهو مطلع ومثقف وواع ويمكنه التحقق من صوابية كل الامور. كما انه يتمتع بالطاقة الذهنية التي تمكنه من التعامل مع انفعالاته وانفعالات الاشخاص المحيطين به بطريقة عقلانية حكيمة. كذلك من غير الممكن تحقيق بعض الاهداف على حساب مصلحته الخاصة ولا يمكن تعريضه للظلم. فهو معطاء لكنه لا يسمح بأن تهدر حقوقه وهو مدافع شرس عن كل ما يتصل بحضوره الاجتماعي والمهني وبالجهود التي يبذلها من اجل تحقيق اهدافه. كما انه من اكثر مواليد الابراج تمتعاً بقوة الشخصية وبالجاذبية التي يمكن ان تجعله صديقاً للكثيرين.   
   
 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات