بعد صورها مع البرتقال... سمية الخشاب في جلسة تصوير داخل حمام السباحة

أجرت الفنانة سمية الخشاب خلال الساعات الماضية جلسة تصوير ظهرت من خلالها وهي داخل أحد أحواض السباحة، وذلك تزامنًا مع فصل الصيف حيث تقضي إجازتها حاليا في أحد القرى الساحلية، وتفاعل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الفنانة سمية الخشاب وأشادوا بإطلالتها المميزة، وأكدو أن جلسة تصويرها من أفضل جلسات تصوير الفنانات خلال فصل الصيف الجاري.  


وتعتبر هذه الجلسة الثانية علي التوالي للفنانة سمية الخشاب داخل حوض السباحة بعد الجلسة التي ظهرت خلالها بالبرتقال وأستطاعت أن تثير ضجة كبرى عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب هذه الجلسة. 

 

 

 

.. super star somia elkhashab Fashion director Ihab El Adly Mua : Amin Artist Hairstyle : Mahmoud Ammer post production Hossin Basha Instagram https://www.instagram.com/hossin_basha/

Posted by Hossin Basha on Monday, August 31, 2020

 


يشار إلي أن الفنانة سمية الخشاب كان من المفترض أن تشارك في بطولة فيلم صابر وراضي للفنان أحمد آدم والفنان محسن محي الدين ولكن تم استبدالها بالفنانة رزان مغربي واعتذرت سمية عن تصوير الفيلم.

 
وشاركت سمية مؤخرا الفنان احمد أدم في عرض أحد المسرحيات الكوميدية بالمملكة العربية السعودية وكانت هذه المسرحية آخر أعمالها الفنية بجانب أحد الأغنيات التي طرحتها والتي تحمل أسم أنا عربية، والتي لم تحقق أي نجاحات تذكر. 


 ومن المقرر أن تحسم سمية الخشاب قرارها في بعض الأعمال الفنية الدرامية التي ستعود من خلالها للشاشات . 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب