منة عرفة تخطف الأنظار بهذه الإطلالة على البحر والجمهور :كبرنا بجد

شاركت الفنانة الشابة منة عرفة جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور بمجموعة من الصور  ظهرت من خلالها أثناء قضاء إجازة الصيف علي أحد الشواطي، وارتدت خلال جلسة التصوير فستان طويل وعلقت علي الصور وقالت  "ارح عقلك ، هدئ قلبك ، حرر نفسك "، وتفاعل معها الكثيرون من متابعيها الذين أشادوا بجمالها وتمنوا لها قضاء إجازة سعيدة. فيما علق البعض بقولهم انها كبرت وأصبحت شابة جميلة.


وكان آخر اعمال الفنانة منة عرفة مسلسل ليالينا 80 الذي عرض علي الشاشات خلال الموسم المرضاني الماضي وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية من بينهم خالد الصاوي وصابرين وإياد نصار وغادة عادل وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن ، واستطاع صنّاع هذا العمل تحقيق نجاحا كبيرا للغاية حتي أنهم أعلنوا تقديم جزء جديد من المفترض أن يطرح خلال الموسم الرمضاني المقبل. 


وتعرضت الفنانة الشابة منة عرفة لهجوم عنيف خلال الفترة الماضية وذلك بسبب صورها التي وصفها الكثيرون بالجريئة التي تقوم بنشرها عبر حسابها علي موقع إنستقرام والتي رفضها أغلب متابعيها خاصة وأنهم تعرفوا عليها منذ طفولتها وكانت ممارستها التي تقوم بها بعد أن تخطت عامها ال20 غير متوقعه للجميع . 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات