توافق برج العذراء المرأة مع الأبراج على صعيد الحب

المرأة برج العذراء، غالباً ما تتطلع إلى الكمال، ومن الصعب أن تجد حب حياتها نظراً لمتطلّباتها التي يصعب في بعض الأحيان إيجادها في شخص واحد، ولكن بمجرد أن تجد الرجل تصبح متيمة به، ومخلصة له، وتنجح علاقتها مع شريك حياتها، وذلك بسبب التأني في اختيارها له. و تتميّز امرأة برج العذراء بشخصيتها الودودة واللطيفة والمحببة للتعامل مع الآخرين، وتتمتع بحس عالٍ من العاطفة والمشاعر، تمتلك شخصية واقعية ومنطقية، ويصعب إرضائها، فهي من الشخصيات التي تؤمن حقيقة بوجود ما يسمى بالحب الحقيقيّ الصادق، إلا أنها ترفض الحب الخيالي المقتبس من القصص والروايات.

اكتشفوا المزيد مع "الجميلة" ماذا يحدث عندما تلتقي المرأة العذراء مع الأبراج الأخرى في الحب، وعلى نسبة التوافق في الزواج بينها وبين كل برج من الأبراج في السطور الآتية:

 

أكثر الأبراج توافقاً مع امرأة برج العذراء في الحب

برج العذراء

 

المرأة العذراء مع الرجل الحمل:

علاقتهما محكوم عليها بالفشل لما تملكه إمرأة العذراء من صفات صعبة، فهي إمرأة جافة العواطف، تنتقد تصرفات الرجل الحمل وتحاول تقييد مخططاته الأمر الذي لا يسمح به الحمل، يتفاهمان عمليا لما تمتلكه العذراء من ذكاء ونشاط في العمل.  
 

المرأة العذراء مع الرجل الثور:

العلاقة بينهما تقوم على أساس التفاهم والإحترام ولا تفتقر الى الرومانسية فهي علاقة غنية بالإنسجام، وكلاهما يتشابهان في الرغبات والسيطرة، علاقة متميزة للطرفين.

المرأة العذراء مع الرجل الجوزاء:

علاقتهما رسمية جدا، يرى الرجل الجوزاء أنَّ علاقتهما لا تتعدى أكثر من كونها مغامرة أما المرأة العذراء فتسعى جاهدة الى أسره في حبها ولكنها تفشل.
 

برج العذراء

المرأة العذراء مع الرجل السرطان:

تقوم علاقتهما على الإنسجام والتفاهم ولا يمكن تفريقهما؛ المرأة العذراء تتميز بالصدق والطيبة مع الرجل السرطان، وتتفق معة في القواعد الأساسية والجوهرية، والرجل السرطان يشعر بحبها وعطائها ويستمتع بقربه منها.

المرأة العذراء مع الرجل الأسد:
يرغب الرجل الأسد في إخضاع المرأة العذراء وإبقائها تحت سيطرته وسلطته لكن بأسلوب لبق ومهذب، وهي تستجيب له بشكل سريع وهذا ما يعجبه، العلاقة منسجمة يضفي عليها التفاهم والرغبة.

 

اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح لبرج العذراء للأشهر الأخيرة من العام 2020

 

المرأة العذراء مع الرجل العذراء:

يحترم الرجل العذراء المرأة العذراء ويقدرها كثيرا، ويقف بجانبها فهو يستمتع بعلاقتهما معا، ويشعر بالحب المتبادل بينهما، وهي بالمقابل إنسانة ذكية تعرف تماماً كيف ترضيه، علاقتهما ناجحة لكن بشرط أن لا ينغلق كل منهما على نفسه.

 

المرأة العذراء مع الرجل الميزان:

تسحر المرأة  العذراء الرجل الميزان بما تمتلكه من رقة ونعومة وبساطة، علاقتهما متميزة وقوية، مليئة بالشغف والحب والأحاسيس الدافئة، يحترمان بعضهما، ويتصرفان بأخلاق حميدة تجاه بعضهما.

برج العذراء

المرأة العذراء مع الرجل العقرب:

يميل الرجل العقرب للمرأة العذراء وما تمتلكه من مزايا حميدة ويشعر بالغيرة عليها، إنه يحترمها، يحبها، يثق بها، ويرغب بتتويج علاقتهما بالإرتباط، وهي تمنحه الرومانسية الكافية، علاقتهما هادئة، كلاهما يحترم الآخر.

 

المرأة العذراء مع الرجل القوس:

تنجذب المرأة العذراء للرجل القوس لكنها لا تتفق ولا تتفاهم معه، فهي تجده مرحاً لا يأخذ الأمور بالجدية الكافية والكفيلة لإقامة علاقة، وتعتقد بأنها أكثر واقعية وجدية منه، تفكر مراراً قبل أن تقرر الإرتباط به، علاقتهما غير منسجمة أبداً.

 

المرأة العذراء مع الرجل الجدي:

يُعجب الرجل الجدي بالمرأة العذراء وما تتمتع به من شخصية محترمة ووقورة وما تتصف به من تصرفات لبقة وأنيقة، يعجب بمحيطها وبيئتها، ويتقبل مزاجيتها وواقعيتها، يستطيعان فهم بعضهما جيداً، فكلاهما من الطبيعة نفسها، يتميز كلاهما بإتقان الحب، وتتكلل علاقتهما بالإندفاع، والحيوية.

برج العذراء

 

المرأة العذراء مع الرجل الدلو:

يقع الرجل الدلو في غرام المرأة العذراء فيحبها ويحترمها ويتعلق بها كثيراً، ولا يقف في طريق طموحها، تعجبه ثقتها الكبيرة بذاتها، وصراحتها، وصدقها، علاقتهما ناجحة ومن الممكن أن تتطور الى الزواج اذا رغبت العذراء بذلك.

 

المرأة العذراء مع الرجل الحوت:

يُقدم الرجل الحوت للمرأة العذراء أجمل ما عنده، ويشعر معها بالسعادة، وهي كذلك تُغرم به، وتستخدم كل ما تملكه من طاقات لبث الروح في علاقتهما، هو شخص يحترم ويقدر المرأة التي تفهمه وتحبه وتقف الى جانبه، علاقتهما رائعة، تتميز بالهدوء والتناغم والإنسجام.

اقرئي أيضاً:

كيف تجعلين رجل برج العذراء يحبك بجنون؟

انوثة الوردي لبرج العذراء

صفات برج العذراء الرجل وميزاته

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات