زوجة الممثل يزن السيد تعلن حملها بمولودها الثاني بعد 13 عامًا وتوجه رسالة إلى كل من يريد الانجاب


أعلنت لمى الرهونجي زوجة الممثل السوري يزن السيد على حسابها الخاص في موقع "انستغرام"، عن حملها بشكل مفاجىء، بعد 13 عامًا على انجابها ابنتها الأولى "أصالة" من زوجها السابق أنس شقيق الفنّانة آصالة نصري.


وقد نشرت لمى صورها وهي على البحر بفستان باللون الأسود، حيث بدت علامات الحمل واضحة عليها، معبّرة عن سعادتها الكبيرة بحملها وهي في عمر الـ 36، كاشفة عن أمنيتها بأن يكون جنس المولود أنثى، لكن الفحوصات أكدت أنها حامل بذكر.


من جهته رد يزن على زوجته قائلًا: "صبي ولا بنت يلي بيبعتو الله منيح المهم منك رح يطلع قمر متلك".
 

ووجهت لمى رسالة إلى الأمهات حيث قالت أنه لا يجب أن يخفن من الحمل حتى لو كنّ في سن متقدمة، على أن يلتزمن بما يناسب أجسماهن ويتّبعن إرشادات الطبيب.


وعلقت لمى على الصور قائلةً: " شكراً كتير لكل كلمة حلوة بعتوها وكل دعوة حلوة بعتوها. محبتكم هي أحد أسباب نجاحي. ادي كلامكن ودعواتكم من القرآن والانجيل حلوة كتير حبيت كل كلمة وصلتني. الله يعطي كل واحد على أد نيته. والله يطعم كل مشتهي أولاد. صحيح صار عمري 36 بس الحمد لله ما حسيت بفرق بين هل حمل وحملي بأصالة من 13 سنة. يعني الحمل مو مرض حتى تخافو منه. عيشوا حياتكم و سافروا والعبوا رياضة بس بالحدود يلي بتناسب أجسامكم والمتابعة مع الدكتور وإرشاداته ولا تقولو كبرنا على شي. . it’s never too late شو توقعاتكم؟ يلي بيقول صبي يحط قلب. و يلي بيقول بنت يحط قلب. أنا الصراحة بحب البنات وعبالي بنت ".


وتلقت على إثر هذا عبارات التهنئة من الكثير من المتابعين وأبرزهم الفنانات جيني إسبر وديمة الجندي ومريم حسين. 


ويشار إلى أن السيد سبق أن انفصل في عام 2017 عن زوجته الأولى فلك الفقير بعد زواج أثمر انجاب ابنهما "يعرب."

وصرح في حينه أنّ "زوجته هجرته لأنّه خانها، وبكى كثيراً لاشتياقه الكبير لوحيده الأغلى على قلبه".
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب