أفضل برج للرجال

يُعدّ العثور على شريك من أصعب الأمور في الحياة، وهو إمتحان صعب، والكثير من الفتيات يبحثن عن الرجل الحقيقي الذي يمتلك الثقة بنفسه، ويقدم الإهتمام والدعم والتعاطف، ويتميز بإخلاصه ووفائه، وتفهمه وإدراك إجتياجات شريكته، وتحمل مسؤولياته، ولا يحاول الظهور بصورة مثالية، وزائفة ويتظاهر بأنه شخصية كاملة، ويخفي عيوبه الداخلية عن الآخرين.

وللباحثات عن الرجل المثالي، "الجميلة" ستطلعك على أفضل خمس أبراج للرجال للتعرّفي عليها في السطور الآتية:

 

أفضل 5 أبراج للرجال

أفضل برج للرجال

 

برج الأسد:

برج الأسد

يتميّز رجل برج الأسد بشخصيته الجريئة والقوية، ويمتلك ثقة كبيرة في النفس، الحياة بالنسبة له عبارة عن مغامرة مثيرة، يحب العيش برفاهية، ويتميز بوفائه وإخلاصه وكرمه، ويحظى بالكثير من الإحترام من قبل الآخرين، ويتميز بإجتماعيته وحبه لتكوين العلاقات والصداقات، ويتمتع أيضاً بالقدرة على جذب الجميع تقريباً، كريم ومخلص وصادق مع أصدقائه.

الحب مهم جداً بالنسبة لرجل برج الأسد، يُظهر مشاعره بكل سهولة ووضوح، مخلص، ومحترم في علاقته مع شريكته، ويحتاج إلى شريكة تكون مُدركة لذاتها وعلى المستوى الفكري نفسه، يتميز بغيرته الشديدة، ولا يغفر الخيانة أبداً.

يمتلك مهارة ملفتة في الإقناع والحديث، وصاحب أفكار مميزة وجديدة دائماً، ويسعى في الحصول على المناصب القيادية في العمل، يُحب أن يكون الأفضل، ولا يرضى بالقليل.

 

برج العذراء:

برج العذراء


يُعتبر رجل العذراء من الشخصيّات المثاليّة، ولهذا فهو يُحبّ أن يكون الأفضل على الدوام، ويمتلك الذكاء العالي الذي يزيد من قدرته على الحكم على الأشياء المختلفة من حوله، تحليليّ للغاية، ويُعتبر حلّ المشاكل إحدى مهاراته الراجعة إلى طريقة تفكيره، فهو قادر على حلّ وإدارة الكثير من الأشياء التي لا يستطيع غيره تدبّر أمرها بكفاءة.

يتصف بطيّبة القلب التي تجعله كريماً مع من حوله بتقديم مختلف الأشياء التي من الممكن أن تجعل الآخرين فرحين، ولديه حسّاً عالياً من الفكاهة والطرافة، ويُعتبر من الشخصيّات التي تجيد التحدّث حول أي شيء، ولذلك فإن الحديث معه ممتعاً ومتنوّعاً. 
يشعر رجل العذراء بالخوف عند وقوعه في الحبّ، ويُسيطر عليه الخجل الشديد الذي قد يمنعه من البدء في العلاقة، فلا يمكنه إتخاذ الخطوة الأولى، وعندما يدخل في علاقة فإنّه يشترط أن تكون هذه العلاقة دائمة ومدى الحياة، وذلك يرجع إلى كونه مُخلصاً جداً ووفيّ لشريكة حياته.

 

برج العقرب:

برج العقرب


يمتلك رجل برج العقرب شخصية رائعة وحساسة إلى أبعد مدى، جذاب بشكل كبير، كما أنَّ لديه كبرياء ساحر، وثقة كبيرة في النفس، يُحب فعل الخير ونشره في العالم، كتوم للأسرار، الحاسة السادسة قوية لديه، فهو يشعر بالأمور القادمة، و يميل إلى تحقيق العدل والإستقامة.

شخصية قوية في الحب، ولا يرضى أن يكون في علاقة عابرة أو سطحية، ولديه قوة كبيرة في إخفاء مشاعره، ولا يرضى بالإستسلام بسهولة، وبمجرد وقوعه في الحب فإنه سوف يعطي كل شيء لهذه العلاقة.

يُعتبر رجل برج العقرب من أفضل الأصدقاء، يهتم بشكل كبير بأصدقائه، ويتمتّع بالوفاء الكبير لهم وبدعمهم مدى العمر كلّما تطلب الأمر، يتمتّع بالصدق، ولا يكذب أبداً.
 

برج الجدي:

برج الجدي


يتحلَّى بشخصيّة ذكيّة ومُثقفة، ويسعي للرقيّ دائماً، حساس جداً، وقد لا يبدو عليه ذلك بسبب تضحياته المستمرة بمصالحه لأجل مصالح الغير من الناس، يُمكنه فهم الأشخاص بلمح البصر إذ يُمكنه قراءة الأفكار ومعرفة ما يجوب بفكر الأشخاص الذين يقابلهم والقدرة على معرفة نواياهم، كما أنّه على إستعداد تام لتحمل الأعباء والمسؤولية ومشاركته ذلك مع أحبائه.

يتميز بالإخلاص ويحب الصدق بشدّة، ويتمتع بعقلية منطقية للغاية، يحب العلاقات الآمنة على أن يخاطر بعلاقة فاشلة وغير ناجحة، فإختيار شريكة عمره مسؤوليةً كبيرةً بالنسبة له.

يمتاز بمهارات تحليلية عالية بالإضافة لإندفاعه في العمل، ممّا قد يساعده على النجاح والتقدم والتطور، يتمتع بالصبر في وقت يكون غيره قد بدأ يشعر بالملل، فيواصل للأمام ليحصد النجاحات.

 

برج الحوت:

برج الحوت


يحبّ رجل برج الحوت الهدوء ويبدو مظهره هادئ ومسالم، وأبرز ما يميّزه حسّه العاطفيّ العالي، يمتلك شخصية جذّابة للغاية، ينسى الإساءة بسرعة ولا يتحمل الحقد، حالم ويميل إلى الخيال لذلك فإنّ إبداعه لا حدود له أبداً، كما أنّ لديه قدرة فريدة على رؤية العالم من اتّجاه آخر لا يستطيع أغلب الناس أن يروه، ويُعتبرمن الشخصيّات الملهمة للآخرين، وذلك يرجع إلى قدرته على تفهّم الجميع.
يُعتبر الحبّ من أهمّ الأشياء في حياة رجل الحوت، رومانسي جداً ويبدو في علاقته متحمّساً للغاية ومفتون كليّاً بالشخص الذي يحبّه، ويستمتع بكلّ لحظة يشعر فيها بأنّه غارق في الحبّ.

يتمتّع رجل برج الحوت بالصفات القياديّة، ويعتبر من الشخصيّات المعطاءة التي تهتمّ بالآخرين ويقدّم لهم ما يحتاجونه من الدعم المادّيّ أو المعنويّ على حساب نفسه، ويُعتبر من أكثر الشخصيّات التي تقدّم الإهتمام للآخرين وخاصّة أحبابه، مرح جدّاً ويحبّ الضحك، يتصرّف على طبيعته ويتسمّ بإخلاصه للأصدقاء ودعمه العاطفيّ لهم.

اقرئي أيضاً: حظوظ الأبراج في الأشهر الأخيرة من العام 2020 على الصعيد العاطفي

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات