رسالة مؤثرة من زوجة كوبي براينت في ذكرى ميلاده: "يا ليتني ذهبت قبلك"

وجهت فانيسا براينت، أرملة أسطورة كرة السلة الراحل كوبي براينت، رسالة مؤثرة له ولابنتها، في ذكرى عيد ميلاده الـ 42، والأول بعد وفاته في يناير الماضي في حادث تحطم طائرته.

وقد أحيث فانيسا هذه الذكرى من خلال رسالة كتبتها على حسابها الخاص في موقع انستغرام قالت فيها: "كنت أتمنى أن تكون أنت وجيجى هنا للاحتفال بك! أتمنى أن أصنع لك طعامك المفضل أو كعكة عيد الميلاد مع جيجي. أفتقد عناقك الكبير، قبلاتك ، ابتسامتك، ضحكتك العميقة. أفتقد مضايقتك، وجعلك تضحك وأنفجر فقاعتك. أفتقدك وأنت جالس فى حضنى مثل طفلى الكبير".

   
 وأضافت: "أفكر فى حنانك وصبرك طوال الوقت. أفكر فى كل ما ستفعله فى المواقف لمساعدتي فى التعامل مع كل شىء يقع في طريقي. أشكرك على نشأتك معي وتعليمي كيف أكون قوية. كيف تحاول أن ترى الأفضل في الناس... أتخيل ابتسامتك وعناقك الترحيبي الواسع يوميا".

 

 

كوبي براينت وابنته

 

 

 

وتابعت: "يا الله اشتقت لكما كثيرا. أشعر في حياتنا بالفراغ الشديد بدونك أنت وجيجي. لقد تحطمت تمامًا من الداخل. بقدر ما أريد البكاء، أرسم ابتسامة على وجهي لأجعل أيام بناتنا أكثر إشراقًا. أنا لست قوية... إنهم أقوياء ومرونون. أنا متأكدة من أنك فخور بهم. يرسمون الابتسامة على وجهي كل يوم. أتمنى أن أستيقظ من هذا الكابوس الرهيب. أتمنى أن أفاجئ فتياتنا وأرحب بكم أنت وجيجي في منزلنا".

 

وأكملت: "أنا غاضبة لأنني لم أذهب أولاً. لطالما أردت أن أذهب أولاً حتى لا أشعر بأنانية بهذا الحزن. كان من المفترض أن تشتاق لي. كان من المفترض أن تكون جيجي هنا مع أخواتها. كان ينبغي أن أكون أنا. أتمنى أن أقول لك الكثير وأظهر لك أنت وجيجي الكثير من الأشياء التى يسعدك أن تراها وتكون جزءًا منها. أشياء كثيرة ستفتخر بها أنا ممتن جدًا لأن لدي قطعًا من الجنة هنا على الأرض لأستيقظ من أجلها - شكرًا لك".


وقالت :"شكرا لك على حبك لي بما يكفي. في كل عمر سأختارك أنت. شكرا لك لأنك أظهرت لي ما هو الحب الحقيقي. شكرا لكما على كل شيء. أعلم أن جيجي تحتفل بك كما كانت دائمًا في أيامنا الخاصة. افتقد أميرتي كثيرا! ناتاليا، جيانا ، بيانكا ، كابري أتمنى لكم عيد ميلاد سعيد حبي. أحبك الآن وإلى الأبد وإلى الأبد".


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم