فضيحة: خالد أرغنتش مارس مع شقيقة زوجته أفعالًا صادمة

قامت الصحيفة التركية "صباح" بإعادة نشر تصريحات سابقة كانت قد أدلت بها زينب كوريل، شقيقة زوجة خالد أرغنتش الممثلة بيرجوزار كوريل، العام الماضي، تدين خلالها النجم التركي خالد أرغنتش ومتهمة إياه بأنه مارس معها العنف النفسي.


ويبدو أن قرار إعادة نشر تصريحات زينب كوريل، جاء بعد أن قام الفنان التركي خالد أرغنتش خلال وقتٍ سابقٍ من هذا الشهر، بالدفاع عن صديقه الفنان التركي أوزان جوفين في قضية التعنيف المتهم بها ضد حبيبته السابقة، وهو الأمر الذي عرّض خالد لحملة انتقاداتٍ واسعة اضطرته لتقديم اعتذاره والتصريح بأنه لم يقصد أبداً الدفاع عن العنف ضد المرأة.


وفي المقابلة صرّحت زينب كوريل أنَّ خالد يظهر للناس مختلفًا عمّا هو عليه بالحقيقة وفي الواقع، متهمةً إياه بأنه مارس العنف النفسي معها شخصياً، إذ أنه يصرخ عليها بشكل مستمر ويسيء لها أمام الجميع.


وذكرت زينب في تصريحاتها تلك بعض المواقف التي حصلت بينها وبين زوج شقيقتها، قائلةً: "حين رزق بابنه الأول علي، ذهبت إلى المستشفى، وهناك صرخ عليّ بشكل مفاجئ أمام الجميع مما أشعرني بالكثير من الخجل"، مضيفةً: "وفي إحدى الزيارات التي قمنا بها لأمريكا، كنا في السيارة أنا وابنه علي، وحينها مارس العنف النفسي معي، حتى أن ابنه شعر بالخوف الشديد حينها".

 

واعتمدت الصحيفة تلك التصريحات لتبني عليها قولها بأنَّه ليس من الصعب على الجميع أن يفهم السبب الذي جعل أرغنتش يدعم صديقه أوزان ويدافع عنه.


يُذكر أن خالد أرغنتش أُجبر على الاعتذار من قبل الجمهور بعدما دافع عن أوزان جوفين وجاء في اعتذاره الذي نشره عبر خاصية "الستوري" على حسابه في إنستغرام، قوله: “ما قلته كان في ضوء التمني ولم أستطع أن أعبر بشكل صحيح، مما سبب بأخذ الموضوع بعد آخر وهذا ما أحزنني.. من المستحيل أن أقف مع كل أنواع العنف وخاصةً العنف ضد النساء.. وأنا متفهم لخيبة الأمل التي شعر بها البعض بعد التصريح.. لذلك أعتذر".


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم