توقعات ماغي فرح لشهر سبتمبر 2020 على الصعيد العاطفي

ما هي توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج لشهرسبتمبر/أيلول 2020 على الصعيد العاطفي، وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ وهل سيحمل هذا الشهر الأخبار الجديدة والسارة على الصعيد العاطفي للأبراج أم انه شهر مليء بالمصاعب؟

فيما يأتي، أبرز توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح لشهر سبتمبر/أيلول 2020:

 

توقعات ماغي فرح لشهر سبتمبر/أيلول 2020 على الصعيد العاطفي

توقعات ماغي فرح لشهر سبتمبر 2020

 

برج الحمل شهر سبتمبر/أيلول 2020 عاطفياً

ستكون الأمور هادئة، ومنذ الثاني والعشرين من الشهر هذا ومع تحفيز الشمس للقطاع العاطفي فإنه سيتم التركيز على كل الأشخاص الذين تم إهمالهم والسعي لكسب ودهم من جديد.
في المقابل الأعزب أمام العديد من الفرص للدخول في الحب خصوصاً وأنه هناك إستعداد للمخاطرة، ذروة الحظ الجيد للأعزب ستكون بين ٢٠ و٢١، وأي مخاطرة يقرر إتخاذها خلال هذين اليومين ستكون نتيجتها إيجابية جداً.


برج الثور شهر سبتمبر/أيلول 2020 عاطفياً

يجد الثور نفسه خلال النصف الأول من الشهر يعمل من أجل إعادة الشرارة إلى الحياة العاطفية، ومع إنتصاف الشهر سيكون لهذه الجهود أثرها الكبير، إذ أنَّ الروابط ستكون أفضل وأقوى من أي وقت مضى، وبالتالي المرتبط سيجد نفسه في حالة من الإستقرار العاطفي والنفسي.
سيكون هناك مع إقتراب الشهر على النهاية أحداث رومانسية غير متوقعة، والتي قد تكون إيجابية أو سلبية، هذه الأحداث تعتمد على آلية تعامل الثور معها، فإن عرف كيف يتعامل معها بعقلانية ومنطق، رغم أن الحب بشكل عام غير منطقي، فحينها التأثير سيكون إيجابياً، وفي حال سار خلف مشاعره بشكل أعمى، فحينها لن يسفر عن الفترة تلك ما هو إيجابي.

برج الجوزاء شهر سبتمبر / أيلول 2020 عاطفياً

الأبراج تنصحه بالتحكم بميله للمغازلة خصوصاً خلال الأيام الأولى، لأنَّ محاولته ستبوء بالفشل بل لأن مسار العلاقة قد لا يكون إيجابياً، سحر البرج هذا سيكون في ذروته وبالتالي إن بادر وحاول فهو بالتأكيد سيتمكن من الفوز بقلب من يحاول إستمالته.
سيجد المرتبط نفسه يسعى الى خلق التوازن ولكنه في الوقت عينه سيكون في مزاج للقيام بالكثير من المبادرات التي تثبت للشريك حبه له، مع إنتصاف الشهر سيكون هناك بعض المشاكل التي يجب التعامل معها بهدوء، خلال مرحلة المواجهات يجب إعتماد التواصل الواضح والمباشر بحيث يُعبر الجوزاء عما يريده ويتوقعه وأن يستمع بالوقت عينه للشريك.

توقعات ماغي فرح لشهر سبتمبر 2020

 

برج السرطان شهر سبتمبر / أيلول 2020 عاطفياً

ستكون الفترة الأولى من الشهر حافلة بالإختلاف بوجهات النظر مع الشريك، ولهذا السبب هناك ضرورة لأن يكون هناك مرونة وإستعداد للمساومة من أجل التوصل الى الحلول، العناد لن يؤدي سوى إلى تحويل الإختلاف في وجهات النظر الى مشاكل ومواجهات، الأجواء العامة للشهر عاطفياً ترتبط بشكل مباشر بآلية التعامل مع الإختلاف بوجهات النظر، فإن تم إعتماد الدبلوماسية الأمور ستسير على خير ما يرام وإن تم إختيار التمسك بالرأي فحينها الشهر سيكون صعباً.

برج الأسد شهر سبتمبر /أيلول 2020 عاطفياً

سيكون النصف الأول من الشهر حافلاً بالمشاعر الرومانسية وسيكون هناك التناغم والسعادة والمرح في العلاقات، ولكن ومع إنتصاف الشهر، المشاعر هذه ستخفت حدتها بشكل مفاجئ ما قد يربك الشريك، وفي حال أضفنا الى المعادلة رغبة الأسد بالإحتفال والمرح بمفرده فحينها هناك نسبة كبيرة لأن يفهم الشريك ما يحدث بشكل خاطئ، وبالتالي يخيل إليه بأنه لم يعد يكترث له أو أنه أختبر تبدلاً مفاجئاً بالمشاعر لسبب أو لآخر.

اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح عالمياً للأشهر الأخيرة من العام 2020

 

برج العذراء شهر سبتمبر /أيلول 2020 عاطفياً

توقعات ماغي فرح للأبراج


بداية الشهر لن تكون سيئة بشكل عام ولكن العذراء سيكون في حالة من الصراع الداخلي حول المسار العام للعلاقة وتأثيرها عليه كشخص، ولكن لاحقاً ولأيام معدودة سيكون هناك الرومانسية والتناغم، المشكلة التي ستعود وتفرض نفسها هي إستمرار ميل العذراء للقيام بعلاقات جانبية، فهو إن كان قد قرر عدم القيام بذلك خلال الشهريين الماضيين فإنها ستعود وتفرض نفسها خلال الفترة هذه.

برج الميزان شهر سبتمبر /أيلول 2020 عاطفياً

ستكون الفترة الأولى من الشهر غاية في الرومانسية، وبالتالي يمكن توقع الكثير من التناغم والهدوء وسيكون الميزان في قمة السعادة، خلال النصف الثاني من الشهر سينصب التركيز على الحياة المهنية ولكن ذلك لن يؤثر بشكل سلبي على الحياة العاطفية، وذلك لأنَّ الأجواء العامة داعمة وفيها الكثير من التفهم والحب، وبالتالي الشريك سيتفهم ضرورة القيام بذلك، المقاربة هذه ستجعل الرومانسية تتضاعف، فالشريك الداعم سيجعل الميزان يقع في حبه مجدداً وبقوة أكبر من ذي قبل.
الأعزب أمام العديد من الفرص للوقوع في الحب وفي الواقع العلاقات التي سيتم تكوينها خلال هذه الفترة ستكون حسية للغاية وفيها الكثير من المرح والرومانسية.


برج العقرب شهر سبتمبر /أيلول 2020 عاطفياً

الأمور لا تبشر بالخير وذلك لأن نسبة إقدام المرتبط على الخيانة مرتفعة جداً، والخطير في الخيانة خلال هذه المرحلة هو أنه لن يكترث للعواقب وحتى أنه قد لا يبذل الكثير من الجهود لإخفاء آثار فعلته تلك.
سيقفز الأعزب من علاقة لأخرى وكلها لن تكون جدية وذلك لأنَّ كل ما يسعى إليه هو المرح والإستمتاع.

توقعات ماغي فرح للأبراج

برج القوس شهر سبتمبر /أيلول 2020 عاطفياً

الأوضاع مثالية فهناك الكثير من الحب والشغف والتواصل مع الشريك سهل للغاية، الكاريزما الخاصة بالبرج هذا ستكون في ذروتها وبالتالي الفترة كلها ستكون ممتعة.
الواقع هذا سينعكس وبشكل إيجابي على حظوظ الأعزب بالعثور على الحب وذلك لأنه وبكل بساطة سيكون لا يقاوم.
سيجد نفسه المرتبط بعلاقة حب يعاني من بعض المشاكل إبتداءاً من الثالث والعشرين وذلك لأنَّ القوس والشريك لن يكونا على الصفحة نفسها.

برج الجدي شهر سبتمبر /أيلول 2020 عاطفياً

سيكون هناك فترة سيختبر فيها الجدي أمراً جديداً ألا وهو الإنفصال عن محيطه، وهذا الإنفصال قد يكون عاطفياً أو رغبة بالإنعزال والبعد جسدياً عن الآخرين، إلا أنه ما زال بإمكانه إستغلال هذا الأمر من أجل التطور، وبغض النظر عن المجالات العاطفية الجديدة والمشاعر التي سيختبرها الجدي خلال مرحلة الإنفصال، فمن الأهمية بمكان رؤية الصورة كاملة وعدم التركيز وبشكل كلي على التفاصيل وذلك لأنه سيمنع نفسه من تحقيق أي تقدم يذكر، فالتركيز على التفاصيل سيجعله يتوقف عن كل نقطة خلل أو عيب وبالتالي سيدخل نفسه في مرحلة من الجمود، إن لم يضع الجدي الجهود فلن يحصد النتائج وبالتالي الفترة يمكنها أن تكون رومانسية أو يمكنها أن تكون النقيض كلياً فذلك يعتمد على المقاربة التي سيتم إعتمادها.

توقعات ماغي فرح للأبراج

برج الدلو شهر سبتمبر /أيلول 2020 عاطفياً

ستكون الفترة هذه مثالية ففينوس سيجعل العلاقة رومانسية للغاية وذلك من السابع وحتى الثلاثين من الشهر هذا، الشريك سيكون الداعم والمحفز الأول للدلو ما يعني أن الراحة حاضرة وموجودة، وبالتالي الشغف سيكون وبشكل تلقائي جزءاً من هذه العلاقة.
الأعزب سيتمكن من الدخول في علاقات مع أشخاص ستكون نسبة التوافق معهم مرتفعة جداً، الحب سيكون بالإمكان العثور عليه في أماكن غير مألوفة وعادة لا يتم العثور فيها على الحب.

برج الحوت شهر سبتمبر /أيلول 2020 عاطفياً

سيتأثر الزواج وبشكل سريع بإنشغال الحوت بأمور المهنية والمالية، الحياة الزوجية ستكون مثالية حتى السادس من الشهر هذا، وبعد ذلك البرودة ستفرض نفسها والحوت سينصرف الى مشاغله وسيهمل الشريك الذي بدوره لن يبادر على الإطلاق.
الأعزب في المقابل وبمساعدة من عطارد سيتمكن من تكوين علاقات حب ولكن أيضاً لا جدية ولا نية للإلتزام فيها.

اقرئي أيضاً: هذه الأبراج ستعود الى شريكها السابق خلال العام 2020

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات