كيندال جينر... الأكثر رقي وشياكة من بين شقيقاتها

كيندال جينر، الأخت الشقيقة الأنيقة  لكيم كارداشيان، والتي باتت عارضة أزياء عالمية بلمح البصر، وسارت في عدد كبير من العروض الأساسية منذ العام 2014، وباتت الأكثر شهرة بجسمها وتتهافت عليها أهم الدور العالمية وقد ظهرت على صفحات مجلة فوغ قبل أي من شقيقاتها، وهي من دون شك تتمتع بالستايل الأكثر تفرداً في الأسرة الشهيرة. فستايلها الراقي والأنيق، يجعل منها محط إلهام لنا في كل لوك.

 

اقرئي أيضاً: طرق تنسيق الجينز بين بيلا حديد وكيندال جينر .. من الافضل؟


النقوشات:

تماماً مثل شقيقاتها، كينديل تحب النقوش ولكنها ترتديها بأسلوب غاية بالرقي بعيداً عن الإبتذال. لديها العديد من الإطلالات بالنقوش وهي لا تخاف ارتداء نقوش مختلفة بلوك واحد.

 

كينديل جينير... الأكثر رقي وشياكة

 
أحذية:

كيندال تجازف ولا يهمها شيء. معظمها شاهقة الكعوب والعديد منها حيادية! 

 

كينديل جينير... الأكثر رقي وشياكة


فساتين ميني:

إنها بمثابة الأزياء اليومية العملية بالنسبة لها. فهي تعشق هذه الفساتين القصيرة، وترتديها عندما تتجول من مكان الى آخر وعندما لا يكون لديها الوقت للتفكير في ماذا سأرتدي. 

 

كينديل جينير... الأكثر رقي وشياكة


جريئة ولكن مواظبة على الكلاسيكية: قد تتمتع كينديل بالكثير من الجرأة فيما يتعلق بحياتها العملية، ولكنها ليست غامضة أو داكنة في خياراتها الموضوية. إنها أنيقة بطريقة عصرية ولكنها لا تشبه بأزيائها راكبات الدراجات النارية ولا نراها في قطع غريبة أو مريبة. فمعظم خياراتها رصينة والكثير منها بالأسود. كذلك، فهي تعشق الألوان الأنثوية الزاهية التي تليق بسنها.  

 

كينديل جينير... الأكثر رقي وشياكة


جمبسوت:

إنها أنيقة، عصرية ومريحة. تدرك كيف تتألق بالجامبسوت من خلال انتعال حذاء ذي كعب عالي  وأكسسوارات مميزة. 
الموضة مع بصمتها الخاصة: كينديل تتفرد في كل قطعة وتعدل بها كما يليق بذوقها. هذه الشقيقة للأخوات الكارداشيان هي الأطول، و ذات القياس الأصغر. ولكنها تدرك كيف تختار ما يناسب جسمها، بحيث لا تبدو نحيلة بطريقة مبالغ بها وهي واثقة من نفسها، بالرغم من خجلها.

 

كينديل جينير... الأكثر رقي وشياكة

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات