توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر أغسطس 2020 على الصعيد العاطفي

ما الذي ينتظر الأبراج في من أحداث ومفاجآت على الصعيد العاطفي؟ تعرّفوا مع "الجميلة" بالتفصيل على أهم توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج لشهر أغسطسآب من سنة 2020.

 

توقعات ماغي فرح للابراج على الصعيد العاطفي لشهر اغسطس 2020

توقعات ماغي فرح للابراج لشهر اغسطس 2020

 

برج الحمل: 21  مارس/آذار -  19 أبريل /نيسان
يمكن مصارحة الشريك بالإرتباك الذي يفرض نفسه، وذلك لمنع حدوث أي مشاكل أو مواجهات غير ضرورية، في ٢٤ و ٢٥ من الشهر هذا سيكون هناك رؤية واضحة للصورة كاملة للحمل والشريك والتداعيات ترتبط بما سيراه الشريك في هذه الصورة، في الواقع يفضل خلال هذا الشهر أن يجعل الحمل معدل تواصله مع الآخرين بحده الأدنى وإمضاء أكبر قدر ممكن من الوقت في المنزل وربما القيام ببعض النشاطات البدنية أو ممارسة التمارين الرياضية مع أشخاص مقربين. وينصح الفلك الأعزب بعدم حرق المراحل والقفز الى مرحلة الزواج من دون منح النفس الوقت الكافي للتأكد من صوابية الخيار.


برج الثور : 20 أبريلنيسان -  20 مايوأيار

الحياة العاطفية ستكون في أفضل مراحلها للجميع، سواء الفئة المرتبطة بعلاقة زواج أو حب أو الأعزب الباحث عن حب، ولكن يجب التعامل مع الخامس عشر والسادس عشر بحذر كبير وذلك لان حبيب أو شريك سابق سيعود مجدداً، في حال كان القرار إستعادة العلاقة يفضل عدم القيام بذلك قبل الثامن والعشرين وذلك لأن الفترة تلك مثالية من أجل الفرص الثانية، ولكن ورغم حركة الكواكب ودعمها للفرص الثانية، على الثور التفكير ملياً بما يريده فعلياً، وبالتالي إعادة التفكير ملياً بكل الأسباب التي أدت إلى فشل العلاقة وفي حال كان بعضها غير قابلة للإصلاح يفضل عدم الدخول مجدداً في علاقة مكتوب لها الفشل.

 

برج الجوزاء: 21 مايو / أيار -   21 يونيوحزيران

سيختبر الذين ينتمون الى برج الجوزاء مشاعر القلق والإرتباك بتأثير من أورانوس خلال شهر أغسطس/ آب، ولكن الكواكب الاخرى مثل ساتورن ونبتون وبلوتو، ستوازن الأمور وستوفر القوة العقلية والنفسية للبرج هذا لمواجهة مشاعر الإرتباك.

توقعات ماغي فرح للابراج لشهر اغسطس 2020

 

برج السرطان:  22 يوينوحزيران -  22 يوليوتموز

رغم أن الثقة بالنفس ضرورية ولكن يجب عدم المبالغة بالأمر وإلا تحول الى غرور، ولكن بشكل عام فرص الوقوع في الحب عديدة وقد تكون مع نوعية أشخاص عادة لا ينجذب إليها السرطان، ولكن الثقة بالنفس والقدرة على التعامل مع الإختلافات بشكل منطقي ستمكن الأعزب من إختبار علاقات حب مختلفة كلياً عن تلك التي إختبرها من قبل.
في المقابل المرتبط أمام فترة هادئة فيها التناغم والسعادة والحب، كما أن نوعية العلاقة التي تربط السرطان بالشريك قد تشهد على تطور نوعي وذلك لأن الثقة بالنفس التي تحدثنا عنها ستجعل البرج هذا يبادر بشكل مختلف كلياً ما سيجعل العلاقة أقوى وأفضل وأكثر إنتعاشاً من ذي قبل.

 

برج الأسد: 23 يوليوتموز -   22 أغسطسآب

الفترة الأولى من الشهر لن تكون هادئة وذلك لأنه كما قلنا، الأسد سيكون في حالة من عدم الإستقرار النفسي، ولكن وبعد فترة قصيرة الأمور ستعود الى طبيعتها، ومع بداية الأسبوع الثالث الرومانسية والتناغم ينتظر برج الأسد والشريك.
سيجد الأعزب الحب مع شخص لم يلتزم معهم بشكل كلي وهذا ما سيجعل الفترة حافلة بالتوتر والقلق، في المقابل الفئة الأخرى ستحاول الفوز بقلب شريك محتمل، ولكن وبما أن الأسد في ذروة روعته فإن الاخر سيظن بأنه صعب المنال وبالتالي سيحاول الإنسحاب.

اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح عالمياً للأشهر الأخيرة من العام 2020

 

برج العذراء:  23 أغسطسآب -  22 سبتمبر/أيلول

سيكون هناك بعض التغيرات مع بداية الشهر والتي قد تكون على شكل عودة حبيب سابق أو الدخول في علاقة حب جديدة، الأعزب لن يمانع هذه التبديلات، وذلك لأنه فرصته إما لإستعادة حب فقده أو إختبار حب جديد مع شخص جديد ولكنها بالتأكيد مشكلة كبيرة للمرتبط.
الشهر الفائت كان العذراء أمام إغراءات عديدة وكانت نسبة دخوله في علاقة جانبية مرتفعة جداً وهذا الشهر الأمر لا يتعلق بعلاقة عابرة بل بعلاقة فيها مشاعر حب إما لشخص من الماضي أو شخص جديد سمح البرج هذا لنفسه بأن يطور تجاهه مشاعر تتجاوز الإفتتان.

 

توقعات ماغي فرح للابراج لشهر اغسطس 2020

 

برج الميزان: 23 سبتمبر/أيلول -   22 أكتوبرتشرين الأول
سيكون هناك فترة من الركود والملل والروتين، وهذا أمر جيد مقارنة بما هو قادم خلال النصف الثاني من الشهر، سيبعد الميزان نفسه كلياً عن الشريك وذلك بسبب الإرتباك الذي يشعر به ثم لاحقاً سيشعر برغبة بجعل الامور تسير بوتيرة سريعة للغاية ما سيربك الشريك، ولهذا السبب يجب التعامل مع هذه الفترة بحذر وتخصيصها من أجل الراحة فقط.

 

برج العقرب: 23 أوكتوبرتشرين الأول -   21 نوفمبرتشرين الثاني

سيكون العقرب أشبه بالمخدر هذا الشهر إذ إن مشاعره ستكون في حدها الأدنى وشغفه كذلك، وبالتالي سيشعر طوال الفترة هذه بالرغبة بالنوم وعدم القيام بأي نشاط يذكر وهذا ما سيجعل العلاقة تمر بمرحلة من الركود والبرودة، ولكن لاحقاً سيكون هناك رغبة عارمة بالتحرر من كل شيء وبالتالي سيقدم على الكثير من النشاطات بمفرده بعيداً عن الشريك، الأبراج تنصحه بالحديث وبشكل صريح مع الشريك وتوضيح المعاناة التي يختبرها حالياً وحاجته الماسة لأن يمضي الوقت بمفرده.
سيبعد الأعزب نفسه خلال هذه الفترة طوعاً عن الحب وذلك لأنه لا يشعر بأي رغبة للدخول في علاقات غرامية.

 

برج القوس: 22 نوفمبرتشرين الثاني -  21  ديسمبر/كانون الاول

ستكون بداية الشهر فترة من التواصل الصحي الرومانسي وسيتمكن القوس من التعبير عن مشاعره بسهولة تامة، ولكن مع إنتصاف الشهر سيكون هناك بعض المشاكل وذلك بسبب الأنانية والطلبات التي تفوق قدرة الشريك، على القوس أن يراقب ويحلل قبل أن يطلب ويطالب، فأحياناً بعض الأمور قد تكون مبالغ بها ولا يمكن للشريك تلبيتها.
سيكون أمام الأعزب العديد من الفرص للدخول في الحب، وذلك لأنه سينشط إجتماعياً خلال هذه الفترة، ومع نهاية الشهر سيكون هناك مزاج للخصوصية، وبالتالي سينغلق القوس على نفسه مما قد يلحق الضرر بعلاقة حديثة التكوين.

توقعات ماغي فرح للابراج لشهر اغسطس 2020

 

برج الجدي: 22 ديسمبركانون الأول -   19 ينايركانون الثاني
 

سيتأثر التوافق بفينوس والمريخ، ورغم أن الأول سيجلب الرومانسية، ولكن الثاني سيجعل البرج هذا عدائياً جداً وبالتالي آلية التواصل مع الشريك ستخلق الكثير من المشاكل، يجب على الجدي التحكم بمزاجه والعثور على مقاربة صحية تمكنه من التنفيس عن عدائيته إن كان هدفه إستعادة التناغم في العلاقة.
سيجد الأعزب نفسه يبحث عن شريك يتزوجه من دون حتى وضع الحب بالحسبان، ولكن فينوس سيسهل عليه عملية الوقوع في الحب ما يعني أنه في حال تمكن من العثور على شريك محتمل فإن الوقوع في حبه سيكون سهلاً.

 

برج الدلو: 20 ينايركانون الثاني -   18 فبراير / شباط

التوافق مع الشريك سيشوبه التناقضات في وجهات النظر حول الأمور التي يحتاج اليها الزواج من أجل الوصول على السعادة، الشريك خلال الشهر هذا سيكون قد وصل الى مرحلة لم يعد بإمكانه القيام بالمزيد من المساومات، فهو قدم الكثير من التنازلات من أجل ضمان إستمرارية الزواج من دون أي خطوة إيجابية من الدلو، ولكن وبغض النظر عما إن كان البرج هذا سيقرر ملاقاة الشريك في منتصف الطريق أم لا فإن الأمور ستتحسن وبشكل كبير بعد الثالث والعشرين من الشهر هذا.
سيجد الأعزب الحب في محيطه الجغرافي، وستكون فرص الدخول في علاقات جدية مرتفعة جداً خلال الأسبوعين الثاني والثالث.

 

برج الحوت: 19 فبراير/شباط -  20 مارس/آذار

سيتنوع الوضع بين تركيز كلي على الشريك وبين تركيز على الحياة المهنية، الأفضل لو يتمكن الحوت من التفاهم وبشكل صحي مع الشريك كي لا تتسبب الحياة المهنية بمشاكل يمكن تجنبها خصوصاً وأن الحب خلال هذا الفترة حافل بالشغف. سيكون أمام الأعزب العديد من الفرص للوقوع في الحب.

اقرئي أيضاً:

تنبؤات العجوز الكفيفة "فانغا" التي أذهلت العالم هل ستصدق توقعاتها الصادمة للأعوام المقبلة؟

أشهر الحظ لكل برج من الابراج

 

 

 

أضف تعليقا