أجمل أقراط ذهب أصفر للعروس

حتى مع سيطرة الذهب الأبيض والذهب الوردي، يحتفظ الذهب الأصفر بمكانته كونه الأكثر فخامة، ويتناسب مع العروس التي تبحث عن إطلالة كلاسيكية راقية، وسوف نطلعك على أجمل أقراط ذهب أصفر للعروس.


اقرئي ايضا : موديلات أقراط ذهب طويلة للعروس

أقراط بوشيرون Boucheron

 

قدمت ماركة بوشيرون Boucheron موديلات أقراط ذهب أصفر مرصعة ببريق الألماس وتميزت بتصاميمها المتنوعة، وأعجبتنا الأقراط بتصميم النصف دائرة الذي يجمع بين الذهب الأصفر والذهب الأبييض، بالإضافة  إلى أقراط الإجاصة.


أقراط بوتشيلاتي Buccellati

 

تغلب التصاميم الكلاسيكية الراقية على مجوهرات بوتشيلاتي Buccellati، ولفتت أنظارنا الأقراط الطويلة بالتصميم البيضاوي والمرصعة بالألماس لتضيف لمسة فاخرة للعروس.

 

أقراط ذهب للعروس
Buccellati

 

أقراط شوميه Chaumet

 

جمعت أقراط شوميه بين البساطة والعصرية، حيث قدمت الماركة أقراط طويلة وأقراط صغيرة، مثل الأقراط بتصميم الـCross والأقراط بالسلسلة الطويلة.

 

أقراط شوبارد Chopard

 

تتمتع مجوهرات شوبارد بسحر لا يضاهى، حيث تتسم بالعصرية والأنوثة، مثل أقراط القلوب بالذهب الأصفر والمرصعة بفصوص الألماس المتحركة التي تضيف لمسة حيوية لإطلالة العروس، بالإضافة إلى أقراط الأزرار الصغيرة.



أقراط دي بيرز De Beers

 

قدمت دار دي بيرز أقراط فخمة بالذهب الأصفر، سواء تصاميم بسيطة أو تصاميم كلاسيكية فخمة، وتم ترصيعها بفصوص الألماس البرّاقة.
شاهدي أجمل موديلات أقراط ذهب أصفر للعروس لتكمل إطلالتك الملكية في يوم العرس.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس