حذاء من التسعينات تعشقه أهم الفاشينيستا العربيات... كم يبلغ سعره؟

أحذية الـflip flop قد لا تعتبر بالتحديد الحذاء الأنيق الذي سيضيف رونق خاص الى إطلالتك، وبالتالي فهو أكثر ما ترتدينه في المنزل والى الشاطئ بشكل عام، وقد نجد الكثيرات من الشهيرات الأجانب يخترنه خلال ذهابهن الى السوبرماركت أو أثناء قضاء الحاجات. ولكن ماذا إذا جاء هذا التصميم بستايل التسعينات مع كعب عريض عالي ومن علامة فاخرة؟ حتماً ستود كل مؤثرة امتلاكه والتباهي بالخروج به الى كل مكان، خصوصاُ إذا كان يحمل بطاقة سعر زهيدة.

أحذية الـflip flop


حذاء فندي بكعب المنصة مذهل للغاية

 

أحذية الـflip flop


فقطعة الموسم الأكثر عملية وراحة وعصرية العائدة من تسعينات القرن الماضي والتي يبدو أن الفاشينيستا يعشقنها ولا يترددن في اختيارها مع شتى اللوكات هي حذاء Promenades باللون الزهري ذو كعب المنصة PLATFORMS العالي المتدرج من فيندي وهو متوفر لتقتنيه عبر موقع الدار بسعر 690 دولار وهو مصنوع من جلد الغزال وقد تمت صناعته في إيطاليا.

 

أحذية الـflip flop

لماذا قد تبتاعين حذاء يشبه أحذية المنزل بهذا السعر قد تتسائلين؟ أولاً، إنه يحمل توقيع  أحد أبرز الدور العالمية الشهيرة بحرفيتها العالية وهذا وحده كافي لإضافة بضع مئات الدولارات الى السعر، بالإضافة الى المهارة بابتكاره والحرفية في صناعته وجودة الجلد الذي صنع منه، بالإضافة الى كونه من القطع الأساسية الـmust have هذا الموسم لأنه يوفر الراحة والعصرية في آن. 


لون زهري للوك أنثوي

أحذية الـflip flop


بالإضافة الى كل ما ذكرناه، فإن لون هذا الحذاء الزهري يمنحه طابع رومانسي مفعم بالأنوثة، كما أنه سيضيف الشياكة واللمسة النهائية المثالية الى أي لوك. تلاعبي بستايلات ملابسك ومن ثم دعي هذا الحذاء يكون نجم اللوك لتصميمه ولونه المميزين.

 

أحذية الـflip flop

ألقي نظرة الى طريقة تنسيق بعض الفاشينيستا العربيات لهذا الحذاء مع لوكاتهن واستوحي منهن الأفكار إذا ما قررت التمتع بشياكته واقتنائه. كوني رائدة في اختيار القطع النجمة هذا الصيف!

أضف تعليقا