زيجات النجمات العرب التي لم تستمر طويلاً

لم تستمر زيجات بعض النجمات العرب مطولاً حتى ان بعضهن لم تستمر الا ساعات قليلة لإعلان الطلاق بعد فترة من الزفاف.

وهنا نعرض لكم زيجات النجمات العرب التي لم تستمر طويلاً:

النجمة نهلة سلامة تطلقت من مصطفى الحجار بعد 3 ساعات من الزواج، حتى انه قبل أن لاقهما كان اسرع طلاق، الا انها صرحت بان زواجها استمر اسبوع من تاريج زفافها.

الإعلامية حليمة بولند تطلقت من عبد الرازق العنزي بعد 60 يوماً من الزواج، وبعد ان اعتزلت حليمة حياة الشهرة والتزمت منزلها وارتدت العباية أصر زوجها على النقاب فرفضت لذا حصل الطلاق.

واستمر زواج النجمة السورية تولين بكري وزوجها مجد يوماً واحداً، بينما كانت تستقبل التهاني اعلنت خبر طلاقها بعد يوم واحد من الزفاف بسبب اهل العريس الذين رفضوا زواجه من مطلقة.

النجمة غريس ديب اعلنت طلاقها من رجل اعمال مجهول بعد 3 ايام من زواجهما، علماً انهما تعارفا فترة استمرت 7 شهور وظلت ترفض الكشف عن الاسباب واستمرت 5 سنوات في المحاكم لتحصل على الطلاق.

النجمة حنان الترك وايمن السويد تطلقا بعد اسبوع من زواجهما، حيث كانت اول زيجة لها وهي في سن صغيرة ولم تستمر العلاقة اكثر من اسبوع.

النجمة مي سليم تطلقت من وليد فواز بعد 22 يوماً من زواجهما، حيث تزوج وليد من البطلة التي لعبت دور زوجته في احدى الادوار التمثيلية، اذ انفصلا فعلياً في شهر العسل وبشكل مفاجىء دون ذكر الاسباب معللاً ان الزواج كان غلطة.

زواج شيرين سيف ومدحت صالح استمر 4 شهور بسبب القبض عليه في قضية شيكات بدون رصيد.

تابعوا المزيد:

نجمات تزوجن برجال أصغر منهن سناً

صور ملكات جمال تزوجن مشاهير عرب

مشاهير تزوجن رجالاً أكبر سناً منهن وسعداء.. ما سر هذا الارتباط؟

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير