طريقة تنسيق النقوش بسهولة وشياكة مثل بثينة الرئيسي

عبر صفحتها على إنستغرام حيث تبلغ قاعدتها الجماهيرية أكثر من 5 مليون متابع، كتبت الأنيقة العمانية بثينة الرئيسي "مؤمنة بالموضة والجمال"، وذلك يتجلى بوضوح عبر إطلالاتها الآسرة والملهمة للسيدات العربيات. من خلال متابعتنا لها، استوحينا منها الكثير من الحيل لتنسيق النقوش. فكلنا نعشق ارتداء النقوش على الدوام، خصوصاً أنها صيحة قوية في ساحة الموضة راهناً، ولكننا قد نعاني أحياناً من شح الأفكار في كيفية تنسيق الملابس ذات النقوش مع سائر لوكاتنا أو في كيفية دمج أكثر من نقشة في اللوك الواحد. من هنا، اتخدنا من الرئيسي دليل لبعض الأفكار المذهلة لتحقيق ذلك.

 

نسقي النقوش بسهولة وشياكة مثل بثينة الرئيسي

اقرئي أيضاً:

  استوحي من اطلالات بثينة الرئيسي بالملابس الرياضية

 

 


-    ثلاث نقوش في لوك:

نعم، إنها صيحة رائجة للغاية ولكنها في الوقت نفسه خطرة وقد تسلبك أناقتك إن لم تحترفيها. الخدعة في حسن اختيار هذه الطلة تكمن بأن تكون كل القطع والنقوش بلونين اثنين مثل النقاط والتقليمات ونقوش الحمار الوحشي مثلاً كلها بالأبيض والأسود. كأن تختاري فستان بنقوش المربعات والنقاط مع حقيبة ذات تقليمات كلها بالأبيض والأسود فقط.

 

 

 

نسقي النقوش بسهولة وشياكة مثل بثينة الرئيسي


-    الترينش مع كل النقوش:

اختاري أي قطعة من ملابسك بنقوش مميزة ونسقي معها توب أو قميص بأحد ألوان النقوش، ومن ثم أضيفي اليها سترة ترينش خفيفة التي ستكسر من حدة اللوك وتمنحك لمسة شياكة لا تقاوم.

 

نسقي النقوش بسهولة وشياكة مثل بثينة الرئيسي


-    قطعة بنقوش مختلفة:

الكثير من الدور طرحت قطع ملابس بنقوش وألوان متعددة. مفتاح نجاح هذا اللوك يكمن في بعدك عن دمج مثل هذه القطع مع أي نقوش اخرى، بل نسقيها مع قطع بلون صلب متوفر بأحد ألوان النقوش. بذلك تكون العلامة قد قامت بدمج النقوش عنك وحصلت على لوم عصري للغاية.

 

نسقي النقوش بسهولة وشياكة مثل بثينة الرئيسي


-    النقوش مع الدينيم:

من خلال لوكاتها، أثبتت الرئيسي بأن أي نقوش تختارينها، ستبدو رائعة إذا ما نسقتها مع الجينز، أكان سروالاً أو تنورة أو سترة. إنها طريقة مثالية لتدمجي الستايل الحيوي المعاصر مع قطع شيك على الموضة. 
 

 

نسقي النقوش بسهولة وشياكة مثل بثينة الرئيسي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات