أكثر الابراج طيبة وصدقاً في المشاعر

تتسم مواليد بعض الأبراج بحب الخير للجميع، وتطغى الطيبة على شخصيتهم، كما انهم يمتلكون قلباً ابيضاً مسامحاً، ولا  يقولون غير الكلام الصادق النابع من القلب. إكتشفي معالجميلة"، من هي الابراج الأكثر طيبة وصدقاً في المشاعر، وتعرّفي على صفات شخصيتهم.

 

الأكثر الأكثر طيبة وصدقاً في المشاعر

توقعات الابراج

هناك بعض الأبراج التي تتميز بقلبها الطيب ومشاعرها الصادقة أكثر من غيرها، ومن أبرزها:

برج الحمل

يتميّز برج الحمل بأنه صادق وحساس، ويتسم بشخصية صريحة لا تعرف معنى الكذب والخداع، كما انه متواضع ولا يتباهى بإنجازاته وبأعماله. يبحث برج الحمل دائماً عن إرضاء الآخرين، حيث انه يفضل مصالحم على مصلحته، ولا يمكنه أن يقول "لا أستطيع" لمن يطلب منه المساعدة، بل يمد يد العون بدون مقابل، وهذا ما يجعله من أكثر الأبراج تميّزاً.

برج الثور

يعتبر برج الثور من الأبراج الطيبة والصادقة، لأنه يحب الخير والسعادة للجميع، حتّى انه يقدّم المساعدة لهم من دون مقابل، ومن الصعب أن يتخلّى عن أحد بسهولة، فبرج الثور يتميّز بطيبة غير إعتيادية. كما انه يصغي لمن يشتكي إليه او يطلب منه المساعدة.

ابراج صادقة

 برج الأسد

برج الأسد من الأبراج التي تحترم الآخرين، وتسعى دائماً الى إسعاد غيرها. يشعر برج الأسد بالسعادة عندما يستطيع إظهار الإبتسامة على وجه أصدقائه، فهو صديق ومخلص ينصت جيداً لمشاكل اصدقائه ويسعى لحلها. كما أنه يحب المشاركة بالأعمال الخيرية ومساعدة المحتاجين.

برج العذراء

يحتل برج العذراء المرتبة الأولى على صعيد الأبراج الأكثر طيبة، فهو يتميّز بمشاعره الصادقة، ويصعب عليه التفوّه بأي كذبة، بل يتصرف بعفوية وعلى طبيعته. ويعتبر برج العذراء الأكثر عرضة للخيبات والخداع من قبل المقربين نتيجة قلبه الأبيض الذي يثق بالجميع، فهو أشبه بالطفل الذي لا يرى سوى المحبة والخير.

ابراج  

برج الميزان

برج الميزان صاحب الإبتسامة البشوشة التي لا تفارق وجهه، يبحث عن السعادة دائماً، ولا يمكنه أن يؤذي الآخرين ابداً، ويفكّر كثيراً قبل أن يتفوّه بأي كلمة خوفاً من أن يجرح غيره. إضافةً الى ذلك، بتّسم برج الميزان بشخصية حسّاسة تتأثر كثيراً، ومن السهل إزعاجها.

برج الدلو

تطغي الطيبة على شخصية برج الدلو، فهو يتميّز بتفكيره الإيجابي، كما انه يستطيع قول الحقيقة بدون تجرد او مبالغة، فهو شخص عاطفي وصريح، لذلك يمكن الوثوق به بسهولة. يحب برج الدلو الخير للجميع ولا يغار من أصدقائه، كما أنه يدعمهم ويحفّزهم على النجاح، فمشاعره حقيقية ولا يمكنه إخفاءها.

الابراج

برج الحوت

يمتلك برج الحوت قلباً كبيراً يجعله لا يحقد على أحد، وطيبته تجعله يسامح من تسبب له الأذى أو قام بخداعه. كما انه يتميّز بروحهه المرحة وبكلماته اللبقة مع الآخرين، فهو صادق وحنون، ويثق بمن حوله بسهولة، ويعتبر ان جميع الناس نيّتها طيبة.

اقرئي أيضاً:

ابراج لا يمكن ان تتوافق ابداً

تاريخ الميلاد وتوافق الابراج

درجة توافق الابراج مع بعضها في العمل

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات