توقعات ماغي فرح لبرج الميزان للأشهر الأخيرة من العام 2020

توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح لبرج الميزان في للأشهر الأخيرة من سنة 2020، وما هي الأهم الأحداث التي ينتظرها مولود الميزان، "الجميلة" تطلعك عليها في السطور الآتية:

 

توقعات برج الميزان للأشهر الأخيرة من العام 2020

برج الميزان

توقعات برج الميزان على الصعيد الشخصي:

لن يكون هناك حركة كواكب مؤثرة وبالتالي فترة غاية في الهدوء، مرضية ومريحة وحافلة بالطاقة الإيجابية، لذلك نصيحة الأبراج هي بممارسة أقصى درجات ضبط النفس، وعدم الإنجرار خلف الرغبات.
يجب العثور على التوازن، فلا يجب الإستسلام للرغبات بل يجب ممارسة ضبط النفس، التوازن هو محور حياتك أيها الميزان وبالتالي لا يجب تجاهل قدرتك على تحقيقه فقط، لأن الإنغماس في الملذات يروق لك.


توقعات برج الميزان على الصعيد المهني:

البداية ستكون مع مجموعة من الأفكار الرائعة على الصعيد المهني، هذه الأفكار سيجد الميزان متعة في تنفيذها وبالتالي سيتمكن للمرة الأولى هذا العام من الإستمتاع وبشكل كلي بحياته المهنية، ورغم أن كمية الأعمال المطلوب إنجازها ستكون ضخمة، ولكنه سيتمكن من القيام بها يسهولة تامة، ولكن ورغم أن مستويات الطاقة مرتفعة يجب منح النفس الراحة التي تستحقها.

الأمور ستسير بشكل مثالي، وكل شيء سيسير لصالح برج الميزان، وعليه إن كان هناك قرارات هامة يجب حسمها فإن الفترة هذه مناسبة تماماً، وسيكون هناك التركيز وبذل كل الجهود من أجل تحقيق الأهداف.


توقعات برج الميزان على الصعيد العاطفي:

طاقة الميزان الإيجابية ستجعل الشريك بمزاج جيد، وبالتالي سيكون هناك التناغم، التفاهم، الحب والرومانسية، وبالتالي يمكن توقع الكثير من والهدوء وسيكون الميزان في قمة السعادة.

الأعزب سيجد نفسه يعيد التفكير مرتين قبل الدخول في علاقات حب، وذلك لأنه وللمرة الأولى يستمتع بالعزوبية لكونها فترة هادئة فيها الكثير من تقبل الذات والسلام الداخلي.

اقرئي أيضاً:

صفات رجل برج الميزان في الحب

اللون الازرق لبرج الميزان... أناقة ورونق

لهذه الأسباب نحب برج الميزان

أضف تعليقا