الألوان التي تناسب مواليد برج الثور ودلالاتها 

الالوان التي تناسب مواليد برج الثور متعددة وهي تتفق مع مواصفات شخصياتهم وتضفي عليها المزيد من التميز. ويأتي اللون الوردي على رأس لائحة تلك الالوان وهو يدل على طباعهم الهادئة في الكثير من الاحيان كما على حبهم للحوار وحرصهم الدائم على الابتعاد عن المشاكل والاجواء السلبية. ولا بد من معرفة الالوان التي تناسب مواليد برج الثور في حال الرغبة في تقديم الهدية الافضل لهم في المناسبات المختلفة. 

 

اقرئي أيضاً: 

هؤلاء هم نجمات ونجوم برج الثور

 

افضل ألوان مواليد الثور 


تتعدد الالوان التي تناسب مواليد برج الثور ومنها الزهري والبنفسجي والازرق والابيض والاصفر. ويرتبط كل منها بإحدى ابرز صفاته وطباعه. 

 

الزهري 


يعني هذا انه حساس جداً وسريع التعاطف مع الاشخاص الذين يحتاجون الى ذلك. كما يدل على استعداده التام للتضحية من اجل المصلحة العامة. وهو بعيد عن الانانية ونادراً ما يسعى الى تسليط الاضواء على ذاته او على قدراته الخاصة فالتواضع هو من ابرز صفاته. لكن هذا لا ينفي انه عنيد ويبدي الكثير من القوة في المواقف التي تتطلب ذلك ولهذا يفاجئ الاشخاص الذين يعيشون او يعملون في محيطه. 

 

البنفسجي 


يناسب هذا اللون بعض طباع الثور ومنها انه يحب التغيير ولا يتردد في خوض المغامرات اذا تطلبت بعض المواقف ذلك. ومنها ايضاً قدرته على التأقلم مع التغييرات التي تطرأ على حياته وميله الى بناء القليل من العلاقات الاجتماعية. كما يلائم هذا اللون روحه المرحة التي لا تظهر الا في مناسبات ومواقف محددة. 

 

برج الثور

 

الازرق 


صفاء الذهن هو الصفة التي يتسم بها مولود برج الثور ايضاً والتي يعبر عنها من خلال حبه للون الازرق. فهو يفكر بعمق كلما تطلبت الظروف ذلك. كما انه يتيح لنفسه الوقت للتخطيط قبل ان يقوم بأي خطوة او يبدي اي رأي في اي قضية. وهو يرفض التسرع ويحرص على الا يسيطر عليه التوتر لأن هذا يمكن ان يسبب ارتكابه الاخطاء التي يمكن ان تمتد نتائجها وتأثيرها على حياته لسنوات طويلة.  

 

الابيض 


 اكثر ما يدل عليه هذا اللون التحفظ والكتمان اي الحرص على عدم افشاء اسرار الآخرين وعدم التحدث أمامهم في الوقت نفسه عن الحياة الخاصة او عن مشاريع يتم التخطيط لها ولم تكتمل بعد. والسبب في هذا هو القدرة الكبيرة على التفكير العملاني. فرغم حساسيته يمكن مولود الثور اللجوء الى المنطق في المواقف التي تحتاج الى ذلك وخصوصاً على المستوى المهني والحياة الاجتماعية عموماً. كذلك يرتبط هذا اللون بصفة الوفاء والاخلاص لديه. ولهذا عادة ما يكتسب ثقة الكثير من المقربين والاصدقاء ومسؤولي العمل. 

 

اقرئي أيضاً: 

صفات وعيوب برج الثور

 

الاصفر 


يعتبر هذا اللون من ابرز الالوان التي تناسب مولود برج الثور. وهو يتفق مع بعض صفاته مثل الميل الى الوضوح في التعبير عن المواقف تجاه القضايا المختلفة والبعد عن المواربة والاحتيال والازدواجية. كما انه يتصل بصدقه وعفويته ولطفه. فهو شخص ودود غالباً ولا يحب اظهار العدائية او الكراهية شتجاه الآخرين. وهو ما يرتبط ايضاً بحساسيته ورهافة حسه. ومن دلالات هذا اللون ايضاً انتماء مواليد هذا البرج الى دائرة الاشخاص الذين يمكن الاعتماد عليهم من اجل اداء المهمات على اكمل وجه. فهم يحبون الالتزام بالمواعيد والانظمة والقواعد. كما انهم يهتمون بالتفاصيل الدقيقة ويتقبلون الملاحظات والانتقادات ويحرصون على التعلم من تجارب الآخرين والاستفادة منها. وهذا يعتبر ابرز ما تكشفه الالوان التي تناسب مواليد برج الثور وصفاتهم وطباعهم.  

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات