بالصور.. شاهد نجمات الفن بالحجاب في رمضان

اختارت عدد كبير من نجمات الفن أدوار سيدات تظهر بالحجاب في مارثون رمضان، ومن بين هؤلاء النجمات الذين حرصن على مشاركة جمهورهن لصورهن بالحجاب على انتسجرام اللبنانية نادين نسيب نجيم، والتي ظهرت عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور فيسبوك بصورة وهي ترتدي الحجاب وقالت "بعتذر الصورة منا كتير واضحة ونظيفة لأنه اخدتها سلفي عن المراية حبيت شارككم فيا من وحي رمضان".

 

 

نادين نجيم بالحجاب

 

 

وأضافت "أحبائي رمضان كريم لجميع إخواننا المسلمين صيام مقبول شهر مبارك عليكم وهل الشهر هو فرصة للعطاء ومشاركة العائلة أوقات جميلة ومشاركة الفقير الصَّدقة.. رمضان يجمعنا حتى لو كنا بالبيت.. خليك بالبيت"، وتفاعل الكثيرين من محبيها مع هذه الصورة بسبب ديانتها المسيحية.

كما ظهرت الفنانة حلا شيحة في مسلسل خيانة عهد مرتدية الحجاب وظن البعض إنها عاودت لإرتداء الحجاب مرة أخري بعد أن قررت خلعه بدايه العام الماضية، ولكن في حقيقة الأمر أن الصورة التي نشرت لها كانت ضمن كواليس مسلسل خيانة عهد الذي تشارك في بطولته بجانب الفنانة يسرا، ونفس الأمر بالنسبة للفنانة عبير صبري التي ظهرت بأيضا في أحداث المسلسل وهي ترتدي الحجاب.

 

 

نور بالحجاب

 

 

أما الفنانة نور فتظهر ضمن أحداث دورها في مسلسل البرنس الذي تقوم ببطولته بجانب محمد رمضان.

وفاجئت الفنانة دينا فؤاد جمهورها عندما ظهرت في مسلسل الاختيار وهي ترتدي النقاب والذي تقوم ببطولته إلى جانب الفنان أمير كرارة وأيضا شاركت دينا جمهورها صورة لها وهي ترتدي النقاب أثناء تصوير العمل.

 

 

دينا فؤاد بالنقاب في مسلسل الاختيار

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات