حيل في الشياكة تعلمناها من الفاشينيستا مرام زبيدة

  • تنحدر الحسناء السمراء الفاشينيستا مرام زبيدة من أصول ليبية وهي تعيش اليوم في مدينة دبي، ودوماً ما تذهلنا بلوكاتها المميزة والبعيدة عن ما هو تقليدي، ما جعلها نجمة الستريت الستايل في مختلف أسابيع الموضة التي تحرص على التواجد فيها، فتختار إطلالات آسرة تجعلها محط أنظار البابارازي العالمية. من هنا، كان لنا وقفة تأمل لستايلها الذي منحها قاعدة جماهيرية عبر انستقرام تصل الى ما يلامس النصف مليون متابع، لنستطلع خدع مميزة في الستايلينغ حتى نعتمدها في لوكاتنا.

     

    الفاشينيستا مرام زبيدة

    طريقة تنسيق الملابس بوحي من الفاشينيستا مرام 


    1-    بدلاً من ارتداء الفستان بحملات بأسلوب تقليدي، إرتدي تحته قميص أبيض فتحصلين على لوك شيك وعصري وخارج عن المألوف.
    2-    السترة البلايزر تعتبر قطعة أساسية وتقليدية متوفرة في دولاب أي سيدة. في المرة المقبلة التي تتسوقين فيها بحثاً عن سترة بلايزر، اختاريها قصيرة كروب، وارتدي تحتها توب كروب أيضاً ونسقيها مع جينز لتحصلي على إطلالة حيوية وجريئة.

     

    الفاشينيستا مرام زبيدة

    اقرئي أيضاً: تنسيق الاكسسوارات مع العباية بوحي من الفاشينيستا فاطمة العوضي


    3-    الحزام العريض راج للغاية راهناً. بدلاً من أن ترتديه بطريقة عادية، اختاري سروال قد يكون جلدي، عالي الخصر للغاية فتجمعين بين السروال والحزام بقطعة واحدة.
    4-    الجيوب الخارجية الكبيرة كانت رائجة منذ مواسم ماضية، وها هي هذه الفاشينيستا تعيد هذه الصيحة الى الواجهة بطريقة مستقبلية جذابة للغاية. لا تخجلي من إعادة تدوير صيحات من مواسم ماضية بأسلوبك الخاص، قد تعيدينها الى الواجهة بأسلوبك الساحر. صيحة أخرى أعادتها الى الواجهة هي سروال الجينز بطول الركبة وقد بدت مذهلة فيه. 

    الفاشينيستا مرام زبيدة


    5-    من منا لا تقع في حيرة عند اختيار ملابسها؟ أحياناً تشعرين بأنك ترغبين بارتداء سروالين في الوقت ذاته والأمر طبعاً غير معقول. وكلن زبيدة وجدت طريقة لذلك من خلال اختيار سروال بستايلين مختلفين حين قسمت كل رجل واتخذت نمط مختلف عن الرجل الأخرى.
    6-    الأكمام المنسدلة رائجة للغاية ولكن للوك أكثر جاذبية وأنوثة، اختاري توباتك وفساتينك منسدلة عند كم واحد فقط. 

     

    الفاشينيستا مرام زبيدة

    أضف تعليقا