توقعات برج القوس لشهر نيسان/ أبريل 2020

مولودة برج القوس، يبدو أن الحب في دائرة الضوء وكذلك العلاقات المميزة في شهر نيسان 2020! الشمس موجودة في برج الحمل حتى التاسع عشر من الشهر، ستفتح لك آفاقاً مرحة وودية، أو لأولادك إذا كنت أماً. من الثاني عشر وحتى السابع والعشرين من الشهر سوف يكون كوكب زحل كذلك في برج الحمل، ويعلن عن لقاءات جيدة وفرص إبداعية إذا كنت فنانة. 
يسيطر كوكب المشتري، كوكبك وهو في برج العقرب، وكذلك كوكب بلوتو على أصولك ومواردك بقبضة من حديد، فالإصلاحات وإعادة التنظيم ضروريان، بالرغم من احتمال أن يكون هناك بعض التجاوز. في الثلث الأول من الشهر يعزز كوكب المريخ معنوياتك ويقويها، ويصبح عقلك منظماً ويرى المستقبل. في الثلث الثاني من الشهر، هناك بعض الغموض الذي يستمر في تحريك حياتك العائلية ومكان إقامتك، لذا عليك بإبقاء عينيك مفتوحتين، حافظي على تركيزك. أما بالنسبة إلى الثلث الأول من الشهر، كوكب أورانوس الموجود في برج الثور، سيؤثر على برجك من الناحية المهنية، مهنة جديد يتوقع أن تبدئي بها. تريدين التعبير عن أصالتك واستقلالك، لن تكون الأمور سهلة على الإطلاق، ولكن عليك بالصبر. 

العاطفة في حياة مولودة القوس في نيسان

 

برج القوساقرئي أيضاً:  

توقعات كارمن شماس لبرج القوس 2020 بالفيديو

 

طوال هذا الشهر، سوف يشير كوكب الزهرة - فينوس الموجود في برج الجوزاء، البرج الذي يقع أمام برجك، إلى وجود روابط واضحة مع من تحبين. سيتعامل الآخرون معك بشكل جيد، آراؤك وأفكارك ستلقى أذناً صاغية. كوكب الرغبة، أي المريخ سيكون في برج الدلو ما يؤثر على رغبتك الجنسية إيجاباً ونشاطاً.  
إذا كنت متزوجة، تدفق جميل من جانب الكواكب يجعل حياتك الزوجية أسهل، كما أن كلاً من كوكب الزهرة -فينوس- وكوكب المريخ في مكان مناسب لك هذا الشهر، وهذا يشير إلى أنك إذا استطعت إدارة اتصالاتك بدقة أكثر حتى الحادي عشر من الشهر، سوف يعيش زوجك هذا الشهر وهو في غاية الفرح والسرور! كوني مغامرة وفيلسوفة، سيكافئك شريك حياتك! 
إذا كنت عزباء، حتى التاسع عشر من الشهر ستهب الرياح بما تشتهي سفينتك لتحقيق لقاء يناسبك. في المقابل، ستكون فرصك مركزة مباشرة على المحيطين بك. بعد هذا التاريخ، سيحتفظ كوكب الزهرة - فينوس بمشاعرك المختلطة. ستكون طاقة المغامرة لديك مفيدة جداً إذا رغبت بأن تكوني ساحرة وجذابة. لقد حان دورك!

نصيحة لمولودة برج القوس 


تعدك الناحية العاطفية بأن تكون مزدهرة، عليك الاستفادة بلا حدود من هذه الفرصة الرائعة التي تتيحها لك الكواكب. تعلمي كيف تتقبلين هذه الترنيمة المفاجئة التي أطلقها كوكب أورانوس من برج الثور، وإن كانت بطيئة. سيكون هذا الشهر لطيفاً.

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات