أجمل اطلالات درة في شتاء 2020 وأسرار تنسيقها

تنافس النجمة درة بأناقتها واطلالاتها الناجحة أشهر الفاشينيستا العربيات والعالميات، نرصد لكِ من خلال صورها على انستقرام أبرز صيحات شتاء 2020 وأفكار رائعة لتنسيقها بكل أناقة.

 

اقرئي ايضا : فساتين سهرة كم طويل للنجمة درة زروق

 

معاطف فرو زينت اطلالات درة هذا الشتاء

 

 

 

 

تبنت درة هذا الشتاء صيحة المعاطف الفرو ونسقتها مع مختلف الإطلالات، قبل أيام تألقت بمعطف فرو أبيض نسقته مع قبعة Beret من نفس اللون وأختارت لإطلالة أخرى معطف أسود طويل ولائمته مع بنطال جلد وحقيبة كتف اعتمدتها عبر الجسم وانتعلت حذاء سنيكرز أبيض.

 

موضة الجلد سيطرت على اطلالات درة

 

 

 

 

لم تغب موضة الجلد التي حققت رواجًا كبيرًا هذا الشتاء عن اطلالات درة، أحببنا اطلالتها الراقية بالفستان الجلد البرغندي متوسط الطول الذي نسقته مع بوت برقبة عالية تغطي الركبة ومعطف أزرق داكن، تنسيق رائع يناسب النهار والمساء.

 

 

اقرئي أيضاً: مكياج سموكي ناعم بأسلوب الفنانة درة التونسية في عيدها

 

اكسسوارات على الموضة من وحي اطلالات درة

 

 

 

 

طبقت درة الكثير من صيحات الاكسسوارات هذا الشتاء حيث نجحت في تنسيق حقيبة الخصر الحمراء مع المعطف الترتان الطويل والواسع Oversized coat والبوت الأبيض القصير Ankle boots، كما لفتنا البوت الأحمر الطويل الذي زينت به احدى اطلالاتها الكاجوال.

 

 

 

 

درة تختار البليزر بموديل الفستان

 

 

 

 

من بين صيحات شتاء 2020، اعتمدت درة البليزر بموديل الفستان والذي اختارته بأكتاف بارزة وطبعة houndstooth الرائجة ونسقته مع بوت أسود طويل وحقيبة كلاتش مغطاة بالأهداب.

 

أبرز صيحات المعاطف من وحي اطلالات درة

 

 

 

 

لجأت درة إلى المعاطف ذات القياسات الكبيرة لتزين اطلالاتها الكاجوال، كما اعتمدت المعطف الترتان بموديل الفستان، هذا بخلاف المعاطف الفرو التي لم تفارق اطلالاتها النهارية والمسائية.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات