كايا جيربر تتعاون مع جيمي تشو

استطاعت عارضة الأزياء العالمية، كايا جربر، البالغة من العمر 18 عاما، أن تترك بصمة كبيرة في عالم الموضة والأزياء خلال فترة زمنية قصيرة، وقد واصلت مؤخرًا عملها الدعائي لصالح العلامة التجارية للمصمم جيمى تشو للأحذية في ربيع وصيف 2020،

وصممت ابنة عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد، المجموعة المحدودة الإصدار بالتعاون مع المديرة الإبداعية للعلامة البريطانية ساندرا تشوي.

ويتألف التعاون "Jimmy Choo and Kaia" من 4 أنماط من الأحذية الكاجوال التي يمكن تنسيقها مع أي شيء تشمل زوجين من كعب السهرة مصنوعة من جلد الثعبان، حذاء ميول أسود وكعب أبيض بالإضافة إلى بوت عسكري بحزام بطبعة جلد الثعبان في ظل البني وبوت رعاة البقر من جلد الغزال.

خلال حديثها عن التعاون، قالت: "أنا سعيدة جدا لحصولي على فرصة العمل مع ساندرا تشوي وتصميم كبسولة أحلامي من أنماط الأحذية، وكان لشرف كبير أن أكون قادرة على المشاركة في العملية الإبداعية وسعيدة جدا بالنتيجة".

وأضافت: "أردت تصميم مجموعة جاهزة بطابع كاجوال يمكن أن تتأقلم مع أي مظهر كيفما كان لونه وتشير إلى جذوري الكاليفورنية، ويمكن ارتداؤها في أي وقت وإلى أي مكان."
وسيتم التبرع بنسبة 15 في المائة من جميع المبيعات من المجموعة إلى مستشفى جربر الخيري المفضل، وبالتحديد مستشفى سانت جود للأطفال "St. Jude Children Research Hospital.".

وعلقت جربر عن الأمر قائلة: "كانت مهمة سانت جود مرتبطة دائمًا بعائلتي، منذ البداية كنت أرغب في أن يكون لهذا التعاون عنصر خيري وأنا ممتنة جدًا أنني أستطيع دعم هذه المنظمة المذهلة إلى جانب جيمي تشو."

كما تم الإعلان عن تعيين العارضة الشابة كوجه إعلاني لمجموعة جيمي تشو الجديدة لربيع / صيف 2020.

وستُصبح مجموعة "Jimmy Choo and Kaia" المحدودة الإصدار متاحة للشراء بدءا من 2 فبراير، أما بالنسبة للأسعار فلم يتم تحديدها بعد.

 

اقؤئي أيضاً

ديكور أنيق في منزل جيمي تشوا و120 ألف دولار لخزانة ملابسها

جيمي تشو تكشف عن تشكيلة خريف وشتاء 2019 من خلال حملة تتألق فيها كايا جيربر

تصاميم خاصة بشهر رمضان من جيمي شو

 

أضف تعليقا