شاب أمريكي يقتل ويسلخ كلاب جيرانه ليصنع معطفاً لنفسه!

في واقعة غريبة من نوعها، ارتكب رجل أمريكي من ولاية كنتاكي الأمريكية جريمة مروعة، أدت إلى حدوث حالة شديدة من الغضب، بسبب قيام المتهم بقتل 4 كلاب وسلخ جلودها لكي يصنع منها معطفاً له.
وبحسب ما نشره موقع "سكاي نيوز"، فقد أقدم شاب أمريكي يُدعى "جوناثان دي واتكينز"، ويبلغ من العمر (38 عاماً)، على سرقة 4 من كلاب جيرانه، ليقوم بقتلها وسلخ جلدها من أجل أن يصنع معطفاً لنفسه.
وتمكنت الشرطة الأمريكية من توقيف " دي واتكينز"، وقد تم توجيه اتهامات بـارتكاب جريمة "تعذيب حيوانات"، بناء على تقديم أحد الجيران ببلاغ ضد المتهم.
وكشف الجار تفاصيل مروعة عن الواقعة، حيث أوضح للشرطة أن المتهم "دي واتكينز" جاء إلى منزله وطلب منه سيجارة، ولاحظ الجار بأن يدي واتكينز كانتا ملطختين بالدماء، وعندما سأله عن السبب، أخبره المتهم بأنه قتل عدداً من الكلاب وكان يسلخ جلدها.
وكشف الجار الذي لم يتم ذكر اسمه، أنه لم يصدق ما قاله "دي واتكينز" في بداية الأمر، إلا أن الأمور سرعان ما تغيرت عندما شاهده بعد مرور وقت قصير وهو يحمل جلود الكلاب أمام شرفة منزله.
من جانب آخر، أوضح المتهم الذي كان يُعاني في السابق من مرض عقلي، خلال تحقيقات الشرطة معه، أنه قد ارتكب جريمته ضد الكلاب، لكي يصنع لنفسه معطفاً من "جلود الكلاب" على حدّ قوله.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار