فساتين النجمات باللون الأحمر استوحي منها لسهرة رأس السنة

تسابقت النجمات العربيات على إعتماد فساتين السهرة الحمراء خلال 2019، تنوعت الموديلات والدرجات اللونية والخامات الفخمة، ننصحك بمطالعة أجمل الإطلالات قبل اتخاذ القرار بشأن إطلالة سهرة رأس السنة.

 

 

فساتين النجمات باللون الأحمر

 

 

 

فساتين حمراء مخمل من وحي النجمات

 

 

فساتين النجمات باللون الأحمر

 

اقرئي أيضاً: فساتين سهرة حمراء من مصممين عرب

لجأت الكثير من النجمات إلى فساتين السهرة المخمل والتي تعد من أبرز صيحات شتاء 2020، لفتتنا إطلالة ياسمين صبري بفستان مستقيم القصة مزين بثنيات ناعمة على الجانب من توقيع أنطوان القارح وبستايل مشابه أطلت نانسي عجرم قبل أيام خلال حفلها بالرياض بفستان فخم زاد من طولها.

 

 

فساتين النجمات باللون الأحمر

 

 

 

فساتين حمراء مزودة بالكاب على غرار النجمات

 

تسعى الكثيرات إلى الحصول على إطلالة فخمة في المناسبات الكبيرة وليس هناك أفضل من الفساتين المزودة بالكاب لتحقيق الطلة المنشودة، يمكنك أن تستوحي من إطلالة النجمة سيرين عبد النور والتي تألقت في إحدى حلقات برنامج ذا فويس بفستان مغطى بالتطريز المتقن من توقيع زهير مراد Zuhair Murad كما أعجبنا اللوك الأنيق الذي ظهرت به النجمة دنيا سمير غانم حيث أختارت فستان يعلو الركبة منحها طول أكبر من تصميم نجا سعادة Naja Saade.

 

 

فساتين النجمات باللون الأحمر

 

 

 

فساتين حمراء منفوشة من وحي النجمات

 

لا تتخلى النجمات في الفعاليات الكبيرة عن فساتين السهرة المنفوشة، بدت ميريام فارس في كامل أناقتها بفستان أحمر مميز بالياقة الملتفة حول العنق من توقيع إيمان العجلان، أما يارا فأختارت فستان قصير ناسب شكل قامتها وطولها نسقته مع حذاء مدبب من نفس اللون.

 

 

فساتين النجمات باللون الأحمر

 

 

 

فساتين حمراء بتنانير شفافة موضة الموسم

 

حظيت فساتين السهرة المصممة بتنانير شفافة بإهتمام الكثير من المصممين وتربعت على عرش الموضة هذا العام، تبنت هذه الصيحة الكثير من النجمات وفي مقدمتهن كارمن سليمان التي أحببنا إطلالتها بالفستان الدانتيل الأحمر من توقيع باسيل سودا Basil Soda.

 

 

فساتين النجمات باللون الأحمر

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات