ام كلثوم تحيي حفلاً غنائياً في دبي!

أم كلثوم تعود لدبي بحفل الهولوجرام

 

تستعد دار أوبرا دبي لاستقبال حفل غنائي ضخم لكوكب الشرق أم كلثوم، ذلك في يومي 26 و27 من ديسمبر (كانون الأول) الجاري، وسيقدم الحفل بتقنية الهولوجرام.

 

اقرئي ايضا : زينة ترتدي الحجاب وتصلي في مسجد هيثم أحمد زكي

 

ومن ناحيته أعلن المخرج حسان محمد، في تصريحات صحافية عن تفاصيل الحفل، وقال إنه يسعى لخروج الحفل بشكل مميز ومختلف، لذلك تم إعادة بناء ديكور الهولوجرام، ليختلف شكل الحفل عن الشكل الذي ظهر به مؤخراً بالمملكة العربية السعودية، والذي أقيم ضمن مهرجان طنطورة الثقافي، والذي قدم بها أول حفل بهذه التقنية، وحقق نجاحاً كبيراً وأشاد به الكثيرون من محبي الأعمال الطربية الأصيلة.

 

أم كلثوم تظهر في دبي للمرة الثانية

 

وأوضح حسان، أن هذه المرة ستكون الثانية له، التي سيصحب بها كوكب الشرق أم كلثوم على مسرح، بجانب الفرقة الموسيقية الكبيرة التي يقودها الموسيقار الأردني وسام قطاونة، وسيتم تقديم مجموعة من أغاني أم كلثوم المميزة، ومنها أنت عمري، ولسة فاكر وألف ليلة وليلة، وسيرة الحب.

كما كشف مخرج الحفل أن المطربة الصاعدة سناء نبيل، والتي تربطها صلة قرابة بالفنانة الراحل أم كلثوم ستشارك في إحياء الحفل وستقدم أغنيتين لها هما: فكروني، وأمل حياتي، وتمنى حسان أن يخرج الحفل بشكل مميز للغاية، ويشيد به كافة محبي أم كلثوم بدول الخليج.

 

اقرئي ايضا : بالصور ظهور نادر لزوجة خالد النبوي.. شاهدوا جمالها

 

 

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات