الجمهور يسخر من حورية فرغلي بعد تقديمها دور طالبة ثانوي: فاكرة نفسك نونو؟

تعرضت الفنانة حورية فرغلي لسخرية على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض فيلمها الجديد «استدعاء ولي عمرو»، والذي ظهرت فيه على الملصقات الدعائية في دور طالبة ثانوي، وهاجمها البعض متسائلاً: أنتِ فاكرة نفسك نونو؟
وعلى الجانب الآخر

 

 

حورية فرغلي

 

 

تتلقى الفنانة حورية فرغلي العديد من الاتصالات من زملائها الفنانين؛ لتهنئتها عن فيلمها الجديد منذ طرحه بـ دور العرض السينمائي، وعبرت حورية في تصريحات جاءت عبر بيان صحفي عن امتنانها، كما أنها تمنت حضور افتتاح الفيلم ومتابعته في دور العرض السينمائي مع جمهورها، لكنها لن تتمكن، وذلك لسفرها إلى لندن بإجازة لمتابعة الخيول الخاصة بها.

تدور أحداث العمل حول طفل اسمه عمرو، تقوم ناظرة المدرسة باستدعاء ولي أمره، بسبب المشاكل التي يتسبب فيها، لكن من ناحية أخرى يعاني والده راغب من مشاكل مع والدته سارة، التي طلبت منه استعادة ذكريات حبهما عن طريق تجميع طلاب فصلهما في مرحلة الثانوية العامة.

«استدعاء ولي عمرو»، بطولة حورية فرغلي، محمد عز، محمد لطفي، صبري فواز، مي كساب، كلوديا حنا، سماح أنور، حمادة الليثي، أماني كمال، ندى بهجت وغيرهم من النجوم، وسيناريو وحوار لمحمد سمير مبروك، وإخراج أحمد البدري.

ويذكر أن آخر أعمالها، مسلسل «مملكة الغجر»، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وضمن أبطال العمل: «حورية فرغلي، فيفي عبده، وعزة مجاهد، وميار الغيطي، سامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، غفران محمد، ومن تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

 

اقرئي ايضا : مفاجأة.. احلام تقدم ألبوماً كاملاً باللهجة المصرية.. هذه هي التفاصيل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب