هكذا ترتدين الفستان الأحمر بوحي من الفاشينيستا العربيات

ليس ثمة لون أكثر إبهاراً وجاذبية من الأحمر في إطلالاتك، والمميز بهذا اللون أنه يناسب كافة ألوان السحنات ويبرز جمالها.

الفاشينيستا بالفستان الاحمر

 

ففي حين قد تعتقدين بأن الفستان الاحمر  هو أكثر الألوان كلاسيكية الذي قد تختارينه في فترة نهاية العام وتحديداً موسم الأعياد، وأنه لون متوقع ومكرر وبأنك ترغبين بأن تكوني فريدة في لوكك في هذه الفترة من العام، عليك أن تعلمي أن هذه السنة الأمر مختلف كلياً والمعادلة لم تعد كما كانت عليه في الماضي. فالأحمر هو سيد خريف 2019 إن كان بالمكياج او الأكسسوارات أو الملابس وهو الأكثر شعبية أيضاً في صفوف الفاشينيستا العربيات اللواتي لم يفوتن مناسبة من دون أن يبهرننا به بشتى الطرق الراقية والأنيقة في الآونة الأخيرة.

اسيل عمران

 

في حين قد تعتقدين بأن خياراتك من الأحمر محدودة، إلا أنك مخطأة تماماً. فليس بالضرورة أن تطلي في حفل عشاء بفستان أحمر أميري، بل إن كنت تبحثين عن لوك أكثر بساطة، بوسعك أن تستلهمي من ألين وطفا وترتدي الجامبسوت الأحمر المثير أو البذلة الحمراء مع السروال.

 

الفاشينيستا بالفستان الاحمر

 

إن كنت ستحضرين حفل كوكتيل للمناسبة، لم لا تذهلين الجميع بفستان أحمر ناعم ميدي  على غرار أسيل عمران أو فستان أنثوي ناعم بطول الركبة مثل نور الغندور.

الفاشينيستا بالفستان الاحمر

 

اقرئي أيضاً:  

فساتين سهرة حمراء 2019 من أسبوع باريس بحسب لون البشرة


إما إن كنت ستحضرين حفلاً فاخراً في ليلة رأس السنة، لن تجدي أجمل من ستايل فستان ديالا مكي الأنثوي والرومانسي والذي يجمع بين النعومة، الرقي والأثيرية بتصميم بعيد كلياً عن التكلف والمبالغ ولكنه آسر لناحية القصة والتفاصيل، أو أن تستلهمي لوكك من ريتا لمع بفستان محتشم يليق بسيدات المجتمع الراقيات وستخطفين القلوب على الفور؟ مهما كان اختيارك، فإن اللون الأحمر يوفر لك الكثير من الجاذبية والرقي، خصوصاً إن نسقته مع مجوهرات ماسية راقية وناعمة وبالتالي ستحصلين على ثنائي لا يقاوم! اليك ببعض الخيارات من الفساتين والإطلالات المختلفة المتوفرة بتدرجات وأقمشة مختلفة بالأحمر لتنتقي ما يناسبك!

 

 

الفاشينيستا بالفستان الاحمر

 

الفاشينيستا بالفستان الاحمر

الفاشينيستا بالفستان الاحمر

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات