الابراج والتطلعات وحالة الطقس المناسبة لشخصية مواليدها

ترتبط الابراج والتطلعات بمختلف جوانب الحياة وتعكس الكثير من نواحي الشخصية والمصير. ومن تلك الجوانب حال الطقس الذي يتقلب بين الجيد  والغائم والممطر الهادئ والعاصف والحار واللطيف والمتلبد بالغيوم والمتحول. ولكل برج من الابراج تطلعات بحسب حال الطقس التي تناسبه وتتفق مع شخصية مواليده.

الحمل


يرتبط برج الحمل غالباً بالطقس الجميل والمشمس والربيعي. وهذا يعني ان مولوده يتسم عادة بالطاقة الايجابية والحيوية. الا انه قد يبدي احياناً ردود فعل غير مدروسة على بعض المواقف وهو ما قد يسبب ارتكابه بعض الاخطاء.

الثور


يناسب هذا البرج الطقس العاصف. وهو ما يعني ان مولوده عنيد وغير قابل للنقاش. وهو لا يتمتع بالمرونة التي تسمح له بخوض الحوارات المثمرة مع الآخرين والتي تساعد على تحقيق النتائج الجيدة في كل الخطوات التي يتم القيام بها.

الجوزاء


الهدوء بعد العاصفة وظهور قوس قزح هو الطقس الذي يناسب مواليد برج الجوزاء. فهم يتمتعون بشخصية قوية وبالقدرة على فرض الحضور في الكثير من المواقف. كما انهم لا يسمحون لأي شخص بتخطي الحدود التي يرسمونها في ما يتعلق بالعلاقات التي تجمعهم والاشخاص المحيطين بهم.

اقرئي أيضاً:

  إن كان ينتمي لهذه الابراج فهو يقع في الحب بسهولة

السرطان


 
اكثر ما يميز السرطان هو انه حساس جداً وحنون وقادر على التعاطف الدائم مع كل من يحتاج الى ذلك. وهو يميل غالباً الى الحزن والكآبة والوحدة. ولهذا يناسبه الطقس الشتوي حيث تتلبد السماء بالغيوم لوقت طويل من دون ان تمطر.

 

 

ابراج

الاسد


الطقس الحار جداً هو المناسب لمولود برج الاسد. فهو يظهر الكثير من الحماس في المواقف التي تستدعي ذلك. كما انه يحرص على تحقيق اهدافه اياً يكن الثمن الذي يتعين عليه دفعه والجهود التي يجب عليه بذلها.

 

العذراء


المنطق والشخصية العملانية والهدوء هي ابرز الصفات التي يتميز بها مولود العذراء. ولهذا يناسبه الطقس الشتوي الهادئ اي حين يتساقط المطر بهدوء ومن دون عواصف.

 

الميزان


الطقس الضبابي هو الذي يناسب مولود الميزان والسبب انه يتميز بشخصية غامضة وغير واضحة المعالم. كما انه يتسم بالاستقلالية وبعدم التأثر كثيراً بآراء الآخرين وخصوصاً في حال الثقة بصوابية الرأي الخاص واهميته.  

 
العقرب


بحسب الابراج والتطلعات المرتبطة بها يعتبر مولود العقرب الاكثر ارتباطاً بالطقس الحار جداً. فهو اشبه بالبركان الذي يبدو هادئاً قبل ان ينفجر بشكل مفاجئ. ولهذا يخشى الكثيرون ردود الفعل التي قد يبديها ازاء بعض المواقف.

 

ابراج

 

القوس


يظهر مولود القوس الكثير من الاندفاع في المواقف المختلفة. وهو ايضاً متفائل ويبدي المرونة بشكل ملحوظ جداً اثناء الحوار. ولهذا يناسبه الطقس الصيفي المنعش الذي يترافق مع الهواء العليل.

 

 

اقرئي أيضاً: صفات الابراج بتاريخ الميلاد والشجرة المرتبطة به

 

الجدي


يتسم مولود برج الجدي ببرودة الاعصاب الظاهرية اي التي تخفي الكثير من الانفعال والتوتر. ولهذا تتفق شخصيته مع الطقس الخريفي الذي ينذر في كل وقت بالمطر من دون ان يتساقط فعلاً.

 

الدلو


يمكن مولود الدلو ان يحمل الكثير من الاعباء في الوقت نفسه. ويمكنه ان يؤدي الكثير من المهمات في الوقت نفسه رغم انه قد يشعر بالتعب احياناً. وهكذا تتفق طباعه مع الطقس الانتقالي بين الشتاء والربيع.

 

الحوت


من ابرز ما يتميز به مولود الحوت هو الهدوء التام الى حد البرودة المطلقة. وهكذا لا يمكن جعله يشعر بالغضب اياً تكن الظروف التي تفرض عليه. ولهذا يناسبه طقس نهاية الصيف حيث يفرض الحر السكون على الطبيعة. وهو ابرز ما يمكن كشفه من خلال ارتباط الابراج والتطلعات بحالة الطقس.  

 
 

 

أضف تعليقا